الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

حماة الوطن: نقول للرئيس السيسى الشعب معك.. ونجدد ثقتنا فى حكمة سيادتكم

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 07:25 م
مصر تايمز

قال الدكتور أشرف سعد ، أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة الشرقية، أن الحزب يستهدف التنسيق مع الأحزاب لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الترشح للانتخابات الرئاسة ، موضحا أن الفترة القادمة هناك مجموعة من الاستحقاقات الهامة .

 

وتابع خلال فعاليات المرحلة الثالثة من ملتقى الأحزاب السياسية، والتي تعقد فعالياته بمحافظة الشرقية، أن التفاف الشعب خلف القيادة السياسية رسالة للعالم أجمع ، مؤكدا أن الحزب يطلق عهدا ووعد بأن رجاله دائما على قدر المسئولية ومحافظين على دعم المؤسسات قائلا" نجدد الثقة فى السيد الرئيس وحكمته ونقول لسيادته سر على بركة الله وتحيا مصر". 

 

شهدت الشرقية انطلاق أول مؤتمر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة، بمشاركة 60 رئيس حزب سياسي وأكثر 350 من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والآلاف من أهالي المحافظة الذين حرصوا على رفع أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى تحمل عبارة "حبيب المصريين".

 

نظم المؤتمر حزب مستقبل وطن، وحضره الآلاف من المواطنين والشخصيات العامة وكوادر الأحزاب، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ علي مستوى المحافظة ومحافظات مدن القناة.

 

وشهدت  فعاليات المرحلة الثالثة من ملتقى الأحزاب السياسية، والتي تعقد فعالياته بمحافظة الشرقية، لمناقشة ملف الانتخابات الرئاسية المقبلة، حضورا حاشدا من المواطنين رافعين أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويأتي ذلك بعد إعلان الحزب دعمه لترشيح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.