الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بشرى تدعم مصطفى قمر بعد انتقادات طارق الشناوي لفيلم "أولاد حريم كريم"

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 12:26 م
مصر تايمز

دافعت الفنانة بشري عن الفنان مصطفي قمر، بعد تصريحاته ضد الناقد طارق الشناوي عن فيلمهما الأخير "أولاد حريم كريم".

 

وردت الفنانة بشري في تعليق علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، :"أنا شايفة أن كل واحد حر في رأيه و الرأي لا يمثل إلا صاحب الرأي، لكن الجمهور شأن آخر و الغالبية قد قالت كلمتها ،و رأي واحد سلبي و غير موضوعي أمام الآلاف الإشادات في قاموس النسبة و التناسب يساوي واحد في الألف أو المليون و دي نسبة لا تذكر ".

 

 

وتابعت بشري :"لو الأستاذ طارق شايف أن مصطفي قمر قديم و إحنا كلنا 12 بطل و بطلة من الجيلين كلنا قدام هو حر ، مع أن مصطفي من أكتر النجوم معاصرة و تجديد ، و من أول من أحدث تطوير في الأغنية المصورة و أغانيه بتتلعب في كل مكان و محفوظة من كل الأجيال ".

 

وأضافت :"أحنا نسيب كل جديد و حديث للأستاذ طارق و إحنا قاعدين مبسوطين و مرحرحين في القديم ، حتي المثل بيقول القديمة تحلي و لو كانت وحلة ،و أنا شخصياً من مواليد الثمانينات و أحب القديم أوي".

 

و أختتمت بشري :" كان بالأحري للناقد الكبير كتابة نقد موضوعي ، و عدم إهمال جهود 12 ممثل بالفيلم منهم مجموعة من الشباب الواعد ، و لكن الأمر مشخصن كما يبدو مع شخص نجم الفيلم ، لو مش عجبك القديم يا أستاذ طارق في 6 وجوه جديدة في الفيلم مش عاجبين حضرتك؟ ، ده قرار واعي بتحطيم الشباب .. إذن لا تحدثني عن الحداثة و تتهمنا بالقدم".

 

كان طارق الشناوي قد قال في تصريحات لبرنامج et بالعربي إن إن "فيلم أولاد حريم كريم" من أسوأ الأعمال الفنية على الرغم من أن مخرجه علي إدريس مخرج مهم، وزينب عزيز كاتبة مهمة.

 

وتابع الناقد طارق الشناوي: "مصطفى قمر عايش على الزمن القديم، ومصطفى قمر في عز فشله كمطرب قرر أنه يعمل الفيلم واللى اشتغل معاه الجزء الثاني الحريم اللى مش مطلوبين أوي في السينما".