الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط كميات كبيرة من حفاضات الأطفال منتهية الصلاحية ببورسعيد

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 11:55 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

شن جهاز الرقابة التجارية بمديرية التموين والتجارة الداخية بقيادة محمد عوض مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، وإشراف محمد حلمى وكيل المديرية، حملة مكبرة على الأسواق، وذلك لمراقبة التجار واحباط محاولات بيع المنتجات الفاسدة والغير صالحة للاستخدام.

 

ضبط كميات كبيرة من حفاضات الأطفال منتهية الصلاحية ببورسعيد

 

وتمكنت الحملة من ضبط كميات كبيرة من حفاضات الأطفال تقدر بـ 1020 قطعة، جميعها منتهية الصلاحية، تباع على أنها صالحة للإستخدام، مايشكل خطراً على بشرة الأطفال الصغار وحديثى الولادة، مثل البقع الحمراء وحروق الجلد.


تم التحفظ على الكمية المضبوطة لمخالفة القانون 281 لسنة 1994 الخاص بالغش التجارى وقمع التدليس، وتحرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


العلامة التجارية وتاريخ الصلاحية


طالبت مديرية التموين والتجارة الداخلية بـ محافظة بورسعيد المواطنون توخى الحذر عند شراء مثل هذه المنتجات، والتى من شأنها أن تسبب الأذى للأطفال، حيث يجب شرائها من مصدر موثوق، والتأكد من العلامة التجارية وتاريخ الصلاحية، حفاظاً على أطفالنا الصغار.


انطلقت الحملة بقيادة محمد إبراهيم مدير إدارة التجارة الداخلية، وأشرف المليجى رئيساً للحملة، وعضوية هويدا عبد الرحيم وسحر الجمل كبار مفتشى الرقابة التجارية، وبالتنسيق مع العميد سهيل الجبالى رئيس قسم شرطة مباحث التموين.