السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"أنا و طاقم العمل قعدنا سنتين نجهز للمسلسل" .. أهم تصريحات أحمد فهمي ببرنامج يحدث في مصر

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 11:59 ص
مصر تايمز

حل الفنان أحمد فهمي مساء أمس الأربعاء ضيفا ببرنامج “ يحدث في مصر ” مع الاعلامي شريف عامرالذي يعرض على قناة “ MBC Masr ” و تحدث من خلال ظهوره بالحلقة عن  أهم الكواليس و التفاصيل الخاصة بمسلسل “ سفاح الجيزة ”، و عن النجاح الكبير الذي حققه المسلسل . 

 

 

أنا و طاقم العمل قعدنا سنتين نجهز للمسلسل .. أهم تصريحات أحمد فهمي ببرنامج يحدث في مصر

 

قال الفنان أحمد فهمي في لقاءه مع شريف عامر “ أنه عندما كان مع هشام ماجد و شيكو كان يفكر دائما أنه يجب تغيير نمط الكوميدي، و أن عليه أن يقوم بعمل مختلف في وقت من الأوقات ” . 

 

و تابع فهمي “ أنه عادة يحب البطل الغير مثالي، ف عرض عليه مسلسل سفاح الجيزة و هو كان متابعا لهذه القضية، و أن المشروع كان صعب و استغرق سنتين في التحضيرات ” 

 

و أضاف “ أنه أثناء التصوير لم يشاهد المشاهد التي صورها لثقته الكاملة في المخرج هادي الباجوري، و أيضا لأن لو أعجب بأدائه لن يتمكن من تنفيذ باقي المشاهد بنفس الجودة” . 

 

 

و قال فهمي أيضا “ أن الحفاظ على الثبات الانفعالي و تون الصوت للشخصية أمر متعب و صعب للغاية، و أنه شاهد مقاطع حقيقية لشخصية السفاح، و وجد أن شخصية السفاح الحقيقية تتسم بدرجة كبيرة من الثبات الانفعالي، و أن تعبيرات وجهه لا تتغير أثناء التحقيقات ” . 

 

 

و أضاف “ أنه لم يتابع تعليقات الجمهور و أنه مستمتع بالتجربة، و أن ابتعاده عن وسائل التواصل الاجتماعي أثمر عن مشروعين كبار و مهمين ” . 

 

و تابع “ أن بالرغم من تحقيق فيلم مستر اكس ايرادات كبيرة و لكن تاريخه لن يكون بنفس تاريخ كريم عبد العزيز و يؤكد أن كريم أستاذه و لا يزال يتعلم منه ” . 

 

و قال “ أن بعد انفصاله عن هشام ماجد و شيكو كان الناس يتسائلون ماذا سيقدم بعد ذلك، و أكد أنه استطاع أن ينجح، و أن هذه المهنة مليئة بالمخاطرة ” . 

 

مسلسل سفاح الجيزة 

 

 

 يعرض مسلسل سفاح الجيزة في الوقت الحالي على منصة “ شاهد ”، و يشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد فهمي و ركين سعد و باسم سمرة و ميمي جمال و ريم حجاب و حنان يوسف، و المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، و من اخراج هادي الباجوري .