السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تصفيات أمم أفريقيا..منتخب الجزائر يصطدم مع تنزانيا اليوم

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 10:56 ص
منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

يواجه منتخب الجزائر نظيره منتخب تنزانيا في لقاء هام بتصفيات كأس الأمم الإفريقية، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة.

 

 

تصفيات أمم أفريقيا..منتخب الجزائر يصطدم مع تنزانيا اليوم 

 

المنتخب الجزائري يبحث عن الفوز في هذه الجولة الأخير لحسم النقاط الثلاث والتأهل إلى نهائيات كان 2023 والتي تحتضنها دولة كوت ديفوار على ملاعبها في شهر يناير المقبل.

 

من المقرر أن يلتقي المنتخب الجزائري ضد المنتخب التنزاني اليوم الخميس على ملعب 19 مايو في مدينة عنابة بالجزائر، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ومصر.

 

وتنقل مباراة الجزائر وتنزانيا في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لنهائيات كان 2023 بالكوت ديفوار، عبر قناة بي إن سبورت 5 وذلك لأنها هي الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافةً لإذاعة اللقاء من خلال شاشة القناة الجزائرية الأرضية.

 

وكانت قد أسندت إدارة قنوات بي ان سبورت مهمة التعليق على أحداث اللقاء إلى المؤدي الصوتي والمعلق صاحب الجماهيرية الكبيرة في القارة السمراء الجزائري حفيظ دراجي.

 

ويدخل المنتخب الجزائري هذه المباراة بأريحية كبيرة، نظرًا لأنها تعد تحصيل حاصل إذ ضمن ثعالب الصحراء التأهل وحجز مقعد إفريقي مبكراً، إلى أن جمال بالماضي المدير الفني للمنتخب يرغب في استغلال اللقاء من أجل الاستعداد الجيد للبطولة خاصة أن الأخضر ودع نهائيات النسخة الماضية من دور المجموعات ويبحثون عن تعويض هذا السقوط بالمنافسة على اللقب في كوت ديفوار في شهر يناير المقبل.