الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

السيطرة علي حريق بوحدة سكنية وإصابة مُسن بحروق بالغة ببورسعيد

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 10:34 م
مصر تايمز

شهد حي الزهور بـ محافظة بورسعيد قبل قليل، حريق نتيجة ماس كهربائي نشب في وحدته السكنية، وعلي الفور جري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وترأس العميد شريف العربي مدير إدارة الحماية المدنية فريقا من رجال الاطفاء مكون من العقيد هاني المهدي والرائد أحمد بدوي، وتمكنوا من الوصول بعد دقائق من تلقي بلاغ الأهالي، وجري التعامل مع الحريق بواسطة سيارتي إطفاء.


وصل فريق الإطفاء والنيران تأكل محتويات وحدة سكنية بالطابق الخامس بحي الزهور، وتكاد النيران تلتهم الوحدات المجاورة والعقار السكني، وعلي الفور قام الفريق بالتعامل وتمكن من السيطرة علي النيران قبل أن تلتهم العمارة والممتلكات الخاصة للمواطنين.


وعمل فريق الإطفاء بعد السيطرة علي السنة اللهب علي تبريد الحريق، وذلك لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخري أو تصاعد أدخنة قد تؤثر علي صحة وسلامة المواطنين.


وتلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا يفيد بوقوع الحريق، وعلي الفور جري تكليف فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف علي الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، علي أن تتولي جهات التحقيق نظر المحضر المعروض.


اصابة شخص في حريق ببورسعيد

واستقبل مستشفي السلام محمد نصر الدين عبدربه ويبلغ من العمر 68 عاما، وذلك بادعاء حرق بسبب ماس كهربائي بمنطقة خالد بن الوليد، وتبين أن الحروق من الدرجة الثانية والثالثة في الراس والوجة واماكن متفرقة بالجسم، ويحصل علي العلاج داخل قسم الحروق.


وفي شأن آخر استقبل مستشفي الزهور شخص يدعي أسامة علي علي ويبلغ من العمر 25 عاما، وذلك بادعاء اعتداء من آخرين بمنكقة بروتكس، وتبين أنه مصاب بجروح متفرقة بالجسم.