الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد تقر في بيان رسمي الادعاءات الموجهة ضد أنتوني

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 03:17 م
أنتوني
أنتوني

نشر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيان رسمي، بشأن قضية النجم البرازيلي أنتوني المتهم بالاعتداء الجسدي على صديقته.

 

مانشستر يونايتد تقر في بيان رسمي الادعاءات الموجهة ضد أنتوني

 


ونص البيان على الآتي:" يقر مانشستر يونايتد بالادعاءات الموجهة ضد أنتوني، كما أن الشرطة تجري تحقيقات في هذه الواقعة ".


وأضاف:"لن يقوم النادي بالإدلاء بأي تعليقات أخرى بشأن هذه القضية في انتظار مزيد من المعلومات ".

 

وأتم:" كنادي، نحن نأخذ هذا الأمر على محمل الجد، مع الأخذ في الاعتبار تأثير هذه الادعاءات والتقارير اللاحقة على الناجين من الانتهاكات".

 

 

ومن جانب آخر، نشبت أزمة بسبب أنتوني نونيز نجم منتخب البرازيل والمحترف ضمن صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي اتهمته صديقته بالإعتداء عليها وتعرضعها لقطع في إصبعها.

 


وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، عن استبعاد أنتوني نونيز لاعب الشياطين الحمر، من قائمة منتخب البرازيل الأول لكرة القدم على خلفية التحقيق معه بسبب الاعتداء على صديقته السابقة.

 

وقامت الشرطة البرازيلية بالتحقيق مع الدولي البرازيلي بعدما رفعت صديقته السابقة قضية ضده تتهمه فيما بالاعتداء عليها وجرح إصبعها.

 

ونشر الاتحاد البرازيلي بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي أعلن من خلاله عن استبعاد أنتوني من قائمة السامبا التي ستتوجه لخوض تصفيات كأس العالم 2026 خلال التوقف الدولي الجاري على خلفية التحقيق معه بعد الاعتداء على صديقته السابقة.

 

وقال بيان الاتحاد البرازيلي: "من أجل حماية الضحية المزعومة واللاعب والمنتخب البرازيلي والاتحاد البرازيلي، نود أن نعلن أنه تم استبعاد أنتوني من قائمة المنتخب الوطني".

 

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة نظيره بوليفيا في أول جولات تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026 في وقت مبكر من صباح السبت الموافق 9 سبتمبر الجاري.