الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

صحة القليوبية: بحث أكثر من 100 شكوى للمواطنين فى 24 ساعة

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 01:48 م
مصر تايمز

أعلنت مديرية الصحة بالقليوبية الإنتهاء من بحث  أكثر من 100 شكوى فى أقل من 24 ساعة من شكاوى المواطنين ، ليصل معدل الإنتهاء من الشكاوي لـ 99,2 من إجمالي الشكاوى المقدمة من المواطنين.
 

"صحة القليوبية": بحث أكثر من 100 شكوى للمواطنين فى 24 ساعة 


فى ظل التوجيهات والتعليمات المشددة الدكتور  حمودة عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية ببحث كافة الشكاوى المقدمة من المواطنين ، والاهتمام بها ، والعمل على إيجاد حلول جذرية لها بمنتهى الجدية والسرعة ، بما يساهم في الارتقاء بالمنظومة الصحية بالقليوبية، وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين ، وسرعة الإنتهاء من كافة الشكاوى المعلقة اليوم .

فإنه قد تم التعامل مع كافة الشكاوى الواردة من مجلس الوزراء والوزارة والمحافظة ، ومن مكتب السيد الدكتور وكيل الوزارة ، وغيرها ، وتم الرد على كافة الإستفسارات ، وتلبية حاجة المواطنين ، والاستغاثات ، من خلال الرقم الموحد 16528.

وتم الإنتهاء من بحث  99,2 من إجمالي الشكاوى المقدمة من المواطنين ، على حسب ماتم إعلانه على بوابة مجلس الوزراء حتى الآن ، من خلال البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة .
 

وكانت النسبة أمس 98 , وتم بحث  أكثر من 100 شكوى فى أقل من 24 ساعة ، ليصل معدل الإنتهاء من الشكاوي ل 99,2 من إجمالي الشكاوى المقدمة من المواطنين .

وتم التعامل من خلال فريق متكامل من مسئولي الشكاوي بالمديرية والمستشفيات والإدارات الصحية والوحدات الصحية.

وأكد الدكتور حموده الجزار، على تفعيل منظومة الشكاوى في جميع أماكن تقديم الخدمة الصحية ، مضيفًا أن أى شكوى مقدمة من أحد المواطنين ، سيتم بحثها والعمل على حلها.

وأشاد وكيل الوزارة بجهود جميع العاملين على سرعة الإنتهاء من الشكاوى المعلقة  ، وأعرب عن خالص شكره وتقديره للفريق القائم على ذلك برئاسة الدكتور محمد جمال ، والدكتور يوسف عرابي  والأستاذ عزت الجندي ، ووجه التحية والشكر لجميع العاملين لما يقومون به من جهودٍ مخلصة ، فى سبيل حل كافة مشاكل السادة المواطنين ، من أجل الارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة على مستوى جميع وحدات ومراكز صحة الأسرة والمستشفيات وديوان المديرية ودواوين الإدارات الصحية.