الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عفوية وبكاء ماجد الكدوانى مع ابنته فى صاحبة السعادة تتصدر السوشيال ميديا

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 09:49 م
ماجد الكدوانى وابنته
ماجد الكدوانى وابنته

ماجد الكدوانى.. تصدر الفنان ماجد الكدوانى التريند بعد ظهوره مع النجمة إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة وظهور ابنته ساندرا معه ، وخطفت تلقائية وبكاء ماجد الكدوانى مع ابنته وهى تغنى له “بنت أبوها” السوشيال ميديا.

 

ماجد الكدوانى.. وحل الفنان ماجد الكدواني مساء أمس ضيفا في برنامج “ صاحبة السعادة ” مع الفنانة إسعاد يونس و الذي يعرض على قناة “ DMC ”، و تحدث عن الكثير من الأمور في حياته الشخصية و مشواره الفني . 

 

أهم تصريحات ماجد الكدواني مع صاحبة السعادة

 

ماجد الكدوانى.. وقال ماجد الكدواني خلال تصريحاته في البرنامج “ أنه سعيد بالحلقة و أنه يشكرالله أنه وضع اسعاد يونس في حياته لأنها تعد من أسباب الترتيبات الجيدة التي دعمته في عمله ” . 

 

ماجد الكدوانى.. وأضاف “ أن أكثر شئ أسعده يوم زفاف نجله هو كلمة قالها كل الناس و هي المحبة و الحب الحقيقي، و أنه لم يجبر أحد على الحضور، و أنه تفاجئ بحضور كل من رامي إمام و كريم عبد العزيز و هاني رمزي و ريهام عبد الغفور و شيرين رضا ” . 

 

ماجد الكدوانى.. و قال “ أنه لمس حبا حقيقيا من كل الناس، و أنه قال لكريم عبد العزيز أنه لم يريد أن يتعبه و أن كريم رد عليه أن هذا فرح ابنه، و أن المنتج أحمد الجنايني تعب كثيرا في تجهيزات حفل زفاف ابنه لأنه كان منشغلا بتصوير فيلم أبو نسب "  .

 

ماجد الكدوانى.. و كشف الفنان ماجد الكدواني عن علاقته بالفنان بيومي فؤاد وقال “ بيومي فؤاد شخصية جميلة للغاية، و أنه لديه معه صداقة و عشرة عمر، و أنهم عاشوا أفضل خمس سنوات في كلية الفنون الجميلة، و أنه تقابل مع بيومي في المسرحيات الخاصة بالكلية ” . 

 

ماجد الكدوانى.. و تحدث أيضا عن تجربته مع والده و قال “ أن تجربته مع والده قد أفادته في فهم كيفية تربية أبنائه بشكل أفضل، و لكنه عمل بجدية على تجنب بعض الأمور التي جعلته يعيش تجارب صعبة مع والده، و أنه حاول تربية أبنائه بطريقة صحيحة و ملتزمة، و لكن بلطف و دون تشدد ” . 

 

ماجد الكدوانى.. و أشار ماجد الكدواني عن علاقته بنجله قال “ أن العلاقة بينه و بين نجله تطورت مع مرور الوقت الى درجة أنه يستشيره  و يهتم برأيه في الكثير من الأمور ” 

 

وكشف ماجد الكدواني عن مرحلة زواج ابنه قال “ أنه كان يستشيره و يسأله عن رأيه في هذا الأمر، و كان يوسف يقول له أن يترك الأمر لوقته، و هذا كان يشعره بالجرح، بسبب ابتعاده عن المنزل ”

 

ماجد الكدوانى.. وفاجئت إسعاد يونس ماجد الكدواني عندما ظهرت ساندرا ابنته أثناء الحلقة و قدمت أغنية “ بنت أبويا ” و هذا ما جعل ماجد الكدواني لا يتمالك نفسه من البكاء . 

 

أحدث أعمال ماجد الكدواني

 

ماجد الكدوانى.. انتهى ماجد الكدواني من تصوير فيلم “ أبو نسب ” و من المفترض أن يعرض في ديسمبر المقبل، و الفيلم من بطولة محمد امام و ياسمين صبري، و الفيلم من تأليف أيمن وتار، و من اخراج رامي امام