الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

مقتل ضابط شرطة أفغاني وإصابة 2 آخرين في انفجار بمدينة جلال آباد

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 03:09 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد مسؤولون أفغان اليوم الأحد أن رجلا بالشرطة الوطنية الأفغانية قتل وأصيب اثنان آخران، بعد أن اصطدمت سيارتهم بقنبلة زرعت على جانب طريق بمدينة جلال آباد، وسط إقليم ننكارهار، طبقا لما ذكرته قناة "طلوع نيوز" التلفزيونية الأفغانية اليوم.

 

ووقع الحادث في منطقة الشرطة الأولى بالمدينة ،يأتي ذلك بعد أن شهدت العاصمة الأفغانية كابول هجوما داميا بسيارة مفخخة اليوم الأحد أسفر عن مقتل تسعة أشخاص على الاقل وإصابة 20 آخرين، ولم تعلن أي جماعة مسوؤليتها حتى الآن عن أي من الهجومين.

 

وكان انفجارا أخر قد هز انفجار العاصمة الأفغانية، كابول صباح اليوم الأحد، طبقا لما أكده مركز قيادة شرطة كابول، حيث نقلت قناة "طلوع نيوز" التلفزيونية الأفغانية اليوم عن مصادر أمنية قولها إن تسعة أشخاص على الاقل قتلوا في الانفجار الذي وقع في منطقة الشرطة الخامسة بالمدينة.


ووقع الانفجار في ميدان "سبين كالاي" في منطقة الشرطة الخامسة بالمدينة، وقال نائب المتحدث باسم وزارة الداخلية، فردوس فارامارز إن نيران اشتعلت في ثلاث مركبات بالمنطقة، غير أنه لم يتضح ما إذا كان الانفجار هو السبب، واستهدف الانفجار سيارة حاجي خان محمد وردك، عضو البرلمان عن كابو الذي نجا من الهجوم.