الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق حامد يوجه رسالة إلى اتحاد جدة بعد الانضمام إلى ضمك السعودى

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 07:05 م
طارق حامد
طارق حامد

حرص طارق حامد لاعب منتخب مصر والمنضم حديثًا لصفوف ضمك السعودي، في توجيه رسالة وداع لاتحاد جدة وجماهيره ، بعد رحيله بشكل رسمي عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

طارق حامد يوجه رسالة إلى اتحاد جدة بعد الأنضمام إلى ضمك السعودى

وكتب طارق حامد عبر حسابه الرسمي ، "كل الشكر والتقدير والامتنان لنادى اتحاد جده.. سعيد جدا بتجربتى هنا وباللى حققته مع الفريق وبتمنى كل النجاح والتوفيق للفريق فى البطولات القادمه ان شاء الله".
 


وتابع طارق حامد، " شكرا أخى أنمار الحائلي، شكرا اخى احمد الكعكى.. وكل الشكر والحب لجمهور الاتحاد فى كل مكان".
 

أعلن نادى ضمك السعودى، مساء الإثنين، تعاقده رسميا مع الدولى المصرى طارق حامد، قادما من صفوف فريق اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكتب الحساب الرسمى لنادى ضمك السعودى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "طارق حامد محور الهرم".


ونشر نادى ضمك فيديو للإعلان عن التعاقد مع طارق حامد رسميا وكتب "التاريخ جانا ... طارق حامد، الفارس المصري ضمكاوي".


وكان نادى ضمك السعودى قد ألمح فى وقت سابق اليوم للتعاقد مع الدولى المصرى طارق حامد، ونشر الحساب الرسمى لنادى ضمك على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صور للأهرامات، وعلق عليها قائلا: "أين يقع محور الهرم".

 

تدريبات خططية للاعبي الزمالك خلال معسكر الاعداد


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء، على ستاد الكلية الحربية، ضمن معسكر الإعداد الداخلي المقام حاليا استعدادا للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية الأفريقية .


وركز الجهاز الفني للفريق مع اللاعبين على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة بجانب أدوار خططية خاصة للبعض داخل أرضية الملعب.

 

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها، تحت قيادة مدحت عبد الهادي المدرب العام الذي منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل.

 

وقام أحمد مجدي وفريدى هيريرا المدربين المساعدين بتدوين كافة الملاحظات خلال التقسيمة من أجل العمل عليها خلال الفترة الحالية، وشهدت التقسيمة حماس وإصرار من جميع اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم استعدادا للفترة المقبلة.

 

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و 11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.