الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيلم يليق بكل اخواتى.. أحمد العوضى يعلن تعاون مع خالد يوسف

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 05:34 م
العوضى وخالد يوسف
العوضى وخالد يوسف

أعلن الفنان أحمد العوضى عن تعاونه مع المخرج خالد يوسف فى فيلم جديد يحمل اسم "الإسكندرانى".

 

ونشر العوضى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قائلا" بسم الله توكلنا علي الله ، تم التعاقد علي فيلم الاسكندراني ـ، للمخرج الكبير خالد يوسف ، ان شاء الله فيلم يليق بكل اخواتي".

 

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد شاركت جمهورها ومحبيها، صور لها من عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي، رفقة زوجها، الفنان أحمد العوضي

 

ياسمين عبد العزيز.. وتوقفت أمام ابتسامته غير المعتادة في الصور المنشورة له حيث يظهر دوماً بملامح جادة، وهو ما جعلها تنشر الصورة وتظهر في أحضانه.

 

ياسمين عبد العزيز

 

ياسمين عبد العزيز.. ونشرت ياسمين عبد العزيز صورتها مع العوضي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: “ما بيضحك أهووو”.

 

من جانبه، كشف الفنان أحمد العوضي، كواليس العمل مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال مسلسل "ضرب نار" الذي عرض في رمضان الماضي 2023.

 

ياسمين عبد العزيز.. قال أحمد العوضي خلال برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس :" الشغل مع ياسمين عبد العزيز، سهل لانه فنانة كبيرة في حجمها وناجحة، وصعب بردو لأنها مراتي في نفس الوقت بيكون صعب اتعامل معاها".

 

ياسمين عبد العزيز.. تابع أحمد العوضي : "أنا وياسمين لما بنشتغل في عمل واحد بيكون إحنا الاثنين قلبنا على الشغلانه، وبيكون العمل متميز لذلك".