الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجد الكدواني في صدارة التريند بعد بكائه مع إسعاد يونس

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 05:17 م
مصر تايمز

ماجد الكدواني.. تصدر الفنان ماجد الكدواني محرك البحث “ جوجل ” و ذلك من خلال ظهوره مساء أمس ضيفا في برنامج “ صاحبة السعادة ” مع الفنانة اسعاد يونس الذي يعرض عل قناة “ DMC ” . 

 

 

 

ماجد الكدواني يستمر في تصدر التريند .. أهم التفاصيل

 

 

 

ماجد الكدواني.. ظهر الفنان ماجد الكدواني مساء أمس مع الفنانة اسعاد يونس و تحدث في الكثير من الأمور في حياته أبرزها علاقته بأبنائه، و حفل زفاف ابنه، و علاقته بالفنان كريم عبد العزيز، و صداقته بالفنان بيومي فؤاد، و ظهور ابنته و بكاءه أثناء الحلقة . 

 

 

تصريحات ماجد الكدواني 

 

 

ماجد الكدواني.. كشف الفنان ماجد الكدواني العديد من التصريحات أهمها عندما قال “ أن أكثر شئ أسعده يوم زفاف ابنه هو كلمة قالها كل الناس و هي المحبة و الحب الحقيقي،و أنه لم يجبر أحد على الحضور، و أنه تفاجئ بحضور كل من كريم عبد العزيز و رامي امام و هاني رمزي و ريهام عبد الغفور و شيرين رضا ” . 

 

ماجد الكدواني.. أضاف أيضا “ أنه لمس حبا حقيقيا من كل الناس، و أنه قال لكريم عبد العزيز أنه لم يريد أن يتعبه، و قال أن كريم رد عليه و أخبره أن هذا فرح ابنه، و أن المنتج أحمد الجنايني تعب كثيرا في تجهيزات حفل زفاف ابنه لأنه كان منشغلا بتصوير فيلم أبو نسب " . 

 

 

ماجد الكدواني.. قال عن صداقته ببيومي فؤاد “ بيومي فؤاد شخصية جميلة للغاية، و أنه لديه معه صداقة و عشرة عمر، و أنهم عاشوا أفضل خمس سنوات في كلية الفنون الجميلة، و أنه تقابل مع بيومي في مسرحيات الكلية ” 

 

 

ماجد الكدواني.. وقال أيضا “ أن تجربته مع والده قد أفادته في فهم كيفية تربية أبنائه بشكل أفضل، و لكنه عمل بجدية على تجنب بعض الأمور التي جعلته يعيش تجارب صعبة مع والده، و أنه حاول تربية أبنائه بطريقة صحيحة و ملتزمة، و لكن بلطف و دون تشدد ” . 

 

 

ماجد الكدواني.. أشار عن علاقته بنجله “ أن العلاقة بينه و بين نجله تطورت الى درجة أنه يستشيره و يهتم برأيه في الكثير من الأمور ” . 

 

 

ماجد الكدواني.. لم يتمالك الكدواني من البكاء و ذلك عندما ظهرت ابنته أثناء الحلقة ظهور مفاجئ و قدمت أغنية “ بنت أبويا ” و التي حققت نجاح جماهيري كبير، أن تلك الأغنية عرضت في الحلقات الأخيرة من مسلسل “ موضوع عائلي 2 ” و كانت من غناء هنا يسري ابنة الفنان الراحل ابراهيم يسري . 

 

 

أحدث أعمال ماجد الكدواني

 

 

ماجد الكدواني.. انتهى الفنان ماجد الكدواني من تصوير فيلم “ أبو نسب ” و من المفترض أن يعرض في ديسمبر المقبل، و يعد الفيلم من بطولة محمد امام و ياسمين صبري و ماجد الكدواني، و الفيلم من تأليف أيمن وتار، و من اخراج رامي امام .

 

 

ماجد الكدواني.. أخر أعمال ماجد الكدواني يذكر أن أخر عمل قدمه الكدواني كان مسلسل “ موضوع عائلي ” الذي عرض في مطلع هذا العام و حقق نجاح و اشادات كبيرة لدى الجمهور و النقاد . 

 

ماجد الكدواني.. يذكر أيضا أن الفنان ماجد الكدواني حصل على تكريم خاص من لجنة التحكيم و نال جائزة أفضل ممثل دور أول عن دوره في “ موضوع عائلي ” في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية بالعلمين .