السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا..إنتر ميلان يجدد عقد مدربه سيموني إنزاجي حتى عام 2025

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 02:04 م
إنزاجي
إنزاجي

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي ،اليوم الثلاثاء، تجديد عقد مدربه الحالي "سيموني إنزاجي" حتى عام 2025، وجاء هذا بعد الأداء الرائع الذي يقدمه الفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي.

 

رسميا..إنتر ميلان يجدد عقد مدربه سيموني إنزاجي حتى عام 2025

 

وجاء الإعلان عن تجديد عقد إنزاجي عبر بيان صحفي نشره النادي عبر موقع النادي الإلكتروني الرسمي، بأن النادي توصل لإتفاق مع المدرب سيموني إنزاجي لتجديد عقده مع الفريق لمدة عامين وحتى عام 2025.

 

بعد تولي سيموني إنزاجي مهام تدريب فريق إنتر ميلان خلفا للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، ظهر الإنتر بأداء أكثر من رائع سواء في بطولة دوري أبطال أوروبا والذي نجح فيها في الصعود إلي النهائي بعد أداء مذهل خلال مشواره في البطوبة.

 

أو أداء الفريق في الدوري حيث نجح الإنتر في التواجد في المربع الذهبي للكالتشيو الإيطالي وإحتلالة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لموسم 2022\2023.

 

وحتي في هذا الموسم يواصل الإنتر في عذف ألحانه في الدوري الإيطالي بتقديم أداء أكثر من رائع، حيث نجح "النيراتزوري" في تحقيق العلامة الكاملة في الدوري الإيطالي بتحقيق ثلاث إنتصارات من أصل 3 مبارايات لعبها الفريق مطلع الموسم الجديد.

 

يتواجد الإنتر هذا الموسم في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، رفقه كلا من : بنفيكا البرتغالي، وريال سوسيداد الإسباني، ريد بول سالزبروج النمساوي.