الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصفقات الجديدة تتصدر قائمة برشلونة فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 01:10 م
برشلونة
برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن قائمة البارسا التي ستخوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024.

 

الصفقات الجديدة تتصدر قائمة برشلونة فى دوري أبطال أوروبا
 

وتتصدر الصفقات الجديدة قائمة برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا، أبزها الثلاثي البارز إلكاي جوندوجان وجواو كانسيلو وجواو فيليكس.

 

وضمت قائمة برشلونة لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا، 27 لاعبًا هم كالأتي:

شتيجن، كانسيلو، بالدي، اراوخو، إينيجو مارتينيز، جافي، فيران توريس، بيدري، ليفاندوفسكي، رافينيا، إيناكي بينا، جواو فيليكس، كريستنسن، ألونسو، روميو، روبيرتو، فرينكي دي يونج، جوندوجان، كوندي، استرلاجا، لامين يامال، أنخيل ألاركون، كاسادو، كوشن، فيرمين لوبيز، باو كابريسي، أليكس جاريدو.

 

ويقع فريق برشلونة في المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024، مع كل من بورتو، شاختار دونيتسك، وروريال أنتويرب.

 

ومن جانب أخر، كشفت تقارير صحفية، حسم إدارة نادي برشلونة الإسباني حسم نادي برشلونة الاسباني تجديد التعاقد مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا حتى عام 2026.

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، أن برشلونة توصل لاتفاق مع تشافي هيرنانديز بشأن عقد جديد سيبقي تشافي فى منصبه مديراً فنياً للفريق حتى صيف 2026، وقبل ذلك سيجري لابورتا انتخابات على رئاسة النادي.

 


وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الفوز على أوساسونا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.


وافتتح جول كوندي، التسجيل لبرشلونة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بعدما لعبت كرة عرضية، ليحولها برأسه داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 76 أزيكييل أفيلا، أحرز هدف التعادل لأوساسونا، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.


وأضاف ليفاندوفسكي، الهدف الثاني للبارسا، في الدقيقة 85 من ضربة جزاء.


وبتلك النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 10 نقاط، في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 6 نقاط في المركز العاشر.