الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إزالة 51 حالة تعد على الأرض الزراعية خلال حملات مكبرة بمراكز المنيا

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 12:44 م
مصر تايمز

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الوحدات المحلية بالاستمرار في تنفيذ الحملات الميدانية لمتابعة الحالة العامة داخل المراكز والقرى، والتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية لرصد كافة   حالات التعديات بالبناء المخالف والعشوائي بدون ترخيص على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك للقضاء على عشوائية البناء، وإزالة التعديات والتصدي بكل حسم وتطبيق القانون على المخالفين.

 

إزالة 51 حالة تعد على الأرض الزراعية خلال حملات مكبرة بمراكز المنيا

 

 من جانبها، تمكنت الوحدات المحلية بـ (بنى مزار ـ مطاي. أبو قرقاص)، من إزالة 28 حالة تعد منها 19 حالة في بني مزار بقريتي (صندفا - بني على) والأحياء الرئيسية بالمدينة، و6 حالات بقطاع منبال وبردنوها بمركز مطاي، و3 حالات تعد بالبناء بدون ترخيص بقرية بني موسي بمركز أبوقرقاص وتم التعامل الفوري والإزالة في المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

 

 وفى مراكز (سمالوط -المنيا - العدوة)، نظمت الوحدات المحلية حملات لإزالة التعديات على الأرض الزراعية حيث أسفرت الحملات عن إزالة 23 حالة تعد بالبناء المخالف منها 8 حالات بقرى (طحا الأعمدة – بني غني – بني خالد) وحي شرق بمركز سمالوط، إلى جانب إزالة 11 حالة تعد على أرض زراعية بمركز المنيا بقرى (طوخ الخيل - دمشير - تلة - بني محمد سلطان)، وإزالة 4 حالات تعد على الأرض الزراعية بالعدوة.