الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام يعلن رحيل ثنائي الفريق للدوري التركي بشكل رسمي

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 11:46 ص
توتنهام
توتنهام

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي بشكل رسمي، رحيل ثنائي الفريق دافينسون سانشيز وتانجي ندومبيلي ، إلى صفوف الدوري التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، بينما مازال مفتوحًا في تركيا حتى الآن.

 

توتنهام يعلن رحيل ثنائي الفريق للدوري التركي بشكل رسمي 

 

ونشر نادي توتنهام الإنجليزي بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني أعلن من خلاله رحيل دافينسون سانشيز وتانجي ندومبيلي إلى صفوف جلطة سراي التركي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وقد انتقل ندومبيلي إلى جلطة سراي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي أي صيف 2024 المقبل، مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي، مع نهاية فترة إعارته.

 

أما سانشيز فقد انتقل إلى صفوف النادي التركي في صفقة بيع نهائي، قدرت قيمتها نحو 15 مليون يورو، ليرحل عن صفوف السبيرز بعدما ارتدى قميص الفريق الإنجليزي 6 مواسم.

 

وحقق فريق توتنهام هوتسبير فوزاً عريضاً على نظيره بيرنلي بنتيجة 5-2 في المباراة التي جمعتهما على أرضية ستاد تورف مور معقل فريق بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز. 

 

وجاءت أهداف توتنهام عن طريق سون هيونغ "هاتريك" في الدقائق 16، و63، 66، وكريستيان روميرو في الدقيقة 45+2، وجيمس ماديسون في الدقيقة 54، بينما سجل هدفي بيرنلي لايلي فوستر و جوش براونهيل في الدقيقة 4 ، 94 من عمر المباراة.

 

وبهذا الفوز يتواجد فريق توتنهام هوتسبير في المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد فريق بيرنلي في المركز الأخير بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز دون نقاط.