الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

10 سبتمبر.. حمزة نمرة يحيي ثالث حفلاته بالولايات المتحدة

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 09:42 ص
مصر تايمز

يستعد الفنان حمزة نمرة لإحياء ثالث حفلاته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية بحفل غنائي جديد بولاية شيكاغو يوم الأحد القادم الموافق 10 سبتمبر . 

 

 

 

10 سبتمبر .. حمزة نمرة يحيي ثالث حفلاته بالولايات المتحدة  في شيكاغو

 

تنطلق في الأيام القادمة جولة غنائية للفنان حمزة نمرة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تبدأ هذه الجولة يوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر في واشنطن، و يوم السبت الموافق 9 سبتمبر في مدينة ديربورن، و يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر في شيكاغو . 

 

 

 

جولة حمزة نمرة في أوروبا

 

و ينتقل بعد ذلك من الولايات المتحدة الأمريكية الى أوروبا حيث يستعد لاحياء حفل غنائي في باريس يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر، و يستعد في اليوم التالي الموافق 16 سبتمبر لاحياء حفل غنائي بمدينة أوترخت بهولندا، و يختتم جولته الغنائية يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر بمدينة مالمو في السويد . 

 

 

 

أحدث أغاني حمزة نمرة

طرح حمزة نمرة أغنية جديدة تحمل اسم “ شيخ العرب ” ضمن ألبومه الجديد “ رايق ”، و كانت الأغنية من كلمات محمود فاروق، و من ألحان أحمد الحاج، و توزيع كريم عبد الوهاب .

 

 

ألبوم حمزة نمرة الجديد

 

يتعاون حمزة نمرة خلال ألبومه الجديد مع مجموعة من الشعراء ضمنهم عمر طاهر و محمود فاروق و محمد السيد و محمود سعيد، عدد من الموزعين أهمهم كريم عبد الوهاب و عمرو الخضري و الموزع الكندي أندرو مينا و الموزع اليوناني أوبستليس، و الملحن عمرو الشاذلي، و تم تصوير الكليبات بين اليونان و بريطانيا .