الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام غالي ممثلا عن الأهلي في قرعة كأس العالم للأندية

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 03:44 م
حسام غالي
حسام غالي

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة، تكليف حسام غالي عضو مجلس الإدارة، بالسفر إلى المملكة العربية السعودية والحضور ممثلًا عن النادي في قرعة كأس العالم للأندية.

حسام غالي ممثلا عن الاهلي في قرعة كأس العالم للأندية
 

وتجرى قرعة كأس العالم للأندية غداً الثلاثاء لتحديد المواجهات بين الفرق المتنافسة.

 

يذكر أن الأهلي يشارك في مونديال الأندية بصفته بطل إفريقيا بجانب أبطال بقية القارات ونادي اتحاد جدة ممثلًا للدولة المنظمة.


محمود الخطيب يطير إلى فرنسا لاستكمال رحلة العلاج


يغادر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، معسكر الفريق بالنمسا خلال الساعات المقبلة في طريقه إلى باريس، لمعاودة الطبيب الفرنسي المعالج الذي يتابع حالته منذ فترات طويلة.

 

يخضع رئيس الأهلي هناك للعديد من الفحوصات الطبية الجديدة، لاستيضاح الموقف كاملًا قبل استكمال العلاج على النحو المتفق عليه سلفًا أو تكون هناك خطوات علاجية أخرى.
 

وجاء هذ السفر بعدما تعرض أكثر من مرة إلى وعكة صحية في الفترة الماضية، كان آخرها قبل يومين، أثناء تواجده الحالي بمعسكر الفريق، واضطر للتوجه إلى أحد المستشفيات.


وطلب منه الأطباء النمساويون ضرورة معاودة الطبيب الفرنسي الذي يتابع حالته، لأنه يحتاج إلى المزيد من الرعاية الصحية والالتزام بالراحة فترة ليست قصيرة؛ في ظل معاناته من إرهاق ذهني شديد، وحالة دوار تنتابه بين الحين والآخر.

 


رباعي الأهلي يغادرون النمسا للانضمام لمعسكر منتخب مصر


غادر رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم، ومروان عطية ومحمد هاني، غادروا معسكر إعداد المارد الأحمر المقام حاليًا في النمسا.
 

وغادر رباعي الأهلي النمسا للانضمام لمنتخب مصر بالقاهرة، وينتظم الفريق الأول لكرة القدم، في معسكر إعداد في دولة النمسا، ويستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.


وسيبدأ الأهلي مشواره في الموسم الجديد، بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

 

كشف عمرو مرزوق، رئيس الشركة المنظمة لمعسكر الأهلي في النمسا، خوض الفريق مباراة ودية خلال معسكره المقام بدولة النمسا.

 

وقال مرزوق في تصريحات تلفزيونية: الأهلي سيعود إلى القاهرة يوم 6 سبتمبر بعد انتهاء معسكره بالنمسا، والأهلي سيخوض مباراة ودية أمام أحد الفرق الكبرى في الدوري السلوفيني الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 5 سبتمبر.
 

ووجه الشكر إلى السفارة المصرية لتوفير جميع التسهيلات الخاص بمعسكر الأهلي.

 

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن فوز مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بجائزة أفضل مدير فني في الدوري المصري عن الموسم المنقضي.
 

وتنافس مارسيل كولر على الجائزة مع كل من جيمي باتشيكو مدرب نادي بيراميدز علي ماهر "فيوتشر" وزوران مانولوفيتش "الاتحاد السكندري".
 

وقاد مارسيل كولر المارد الأحمرللفوز ببطولة الدوري الموسم الماضي، بعدما تصدر قمة ترتيب الدوري برصيد 83 نقطة، بالإضافة إلى تحقيقه بطولة دوري أبطال إفريقيا والسوبر المصري وكأس مصر.

 

ومن جانب آخر تحدث ثروت سوليم عضو رابطة الأندية المحترفة عن تفاصيل الموسم الجديد لمسابقة الدوري المصري الممتاز والذي ينطلق خلال الشهر الجاري.