الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إصابة شاب وفتاة بتسمم بعد تناولهم وجبة كشرى وفراخ ببورسعيد

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 03:41 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب شاب وفتاة بحالة إعياء شديدة عقب تناولهم وجبة كشرى وفراخ من مطعم بـ مدينة المطرية ببورسعيد، مما نتج عنه إصابتهم بالتسمم. 
 

واستقبلت مستشفي التضامن التابع لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة بورسعيد، الشاب والفتاة مصابين بتسمم غذائي، وذلك نتيجة تناول وجبة غذائية.

 

إصابة شاب وفتاة بتسمم بعد تناولهم وجبة كشرى وفراخ ببورسعيد 


 

وتلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا بالواقعة، وجري علي الفور تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، علي أن تباشر جهات التحقيق استكمال الإجراءات.

 

وتبين أن المصابين هم إبراهيم أحمد حمدي ويبلغ من العمر 25 عاما، ومنة الله علي علي وتبلغ من العمر 25 عاما،  وذلك بادعاء تسمم طعام، وعلي الفور جري تقديم كافة الخدمات الطبية لهم.


وتبين أن التسمم الغذائي ناتج عن تناول وجبة من الكشري والفراخ في مطعم بـ مدينة المطرية، وقد تسبب لهما في حالة اعياء، وتم التعامل معهم داخل قسم الطوارئ بـ مستشفي التضامن.


وأوضح الفريق الطبي المعالج بمستشفي التضامن أن الحالة العامة مستقرة، وأن المصابين قد خرجا من المستشفي بعد استقرار حالتهم، ولم تحتاج الحالات إلي الحجز في القسم الداخلي أو العناية الحرجة.