الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

كتمت أنفاسهم بـ"فوطة" وخلصت عليهم.. جيران ضحايا والدتهما بالشرقية يكشون تفاصيل مثيرة (فيديو)

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 03:27 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 تجردت ربة منزل من أمومتها، وأقدمت على إنهاء حياة طفلتها؛ وذلك داخل منزلها بمدينة بلبيس في محافظة الشرقية.

 

كتمت أنفاسهم بـ"فوطة" وخلصت عليهم.. جيران ضحايا والدتهما بالشرقية يكشفون تفاصيل مثيرة

 


وقال جيران المتهمة، إن الأم قد كتمت أنفاس طفلتيها بواسطة فوطة، وعقب جريمتها شرعت في محاولة التخلص من حياتها بقطع أحد أوردة يدها اليسرى، إلا أنها لم تمت وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.


وأوضح الجيران، أن الأم اعترفت بجريمتها للأجهزة الامنية، مشيرين إلى أن الأم لم تتعامل مع الجيران وتعيش بمفردها .

 

وأشار الجيران إلى، أن الأم المتهمة كانت طبيعية، وبتحب أطفالها وكانت تصطحبهم إلى الحضانة والمدرسة ، مؤكدين أنهم فوجئوا بواقعة القتل.

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوفاة الطفلتين حبيبة م ر، 8 سنوات، وشقيقتها رحمة، 5 سنوات، وذلك داخل منزلهما ببندر مدينة بلبيس.

وتبين من التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلتين، وتدعى زينب ح ح م، 35 سنة، وأن الأم المتهمة خنقت طفلتيها بواسطة فوطة كتمت بها أنفاسهما، وقد حاولت الانتحار بقطع وريد يدها اليسرى، إلا أنها لم تمت وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

 

فيما تم نقل جثتي الطفلين إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليهما تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس، التي قررت انتداب أحد لأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية والإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.