الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"شكرًا يا أهلي".. يانكون يعلق على حلقة حواره مع أسامة حسني

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 03:56 م
يانكون
يانكون

علق ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الحوار الذي دار بينه وبين أسامة حسني نجم المارد الأحمر السابق، بتواجد عمرو محب المترجم الرسمي عبر شاشة قناة الأهلي.

واستضاف أسامة حسني يانكون للحديث عن وجوده داخل الفريق الأحمر، والحصول على لقب الثلاثية، وإمكانيات محمد الشناوي حامي عرين قلعة الجزيرة.

ونشر يانكون صورا له برفقة أسامة حسني ومحب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شكرا جزيلا للكابتن أسامة حسني على هذه المقابلة الرائعة، والكابتن عمرو محب على الدعم الرائع، شكرًا جزيلًا لقناة النادي الأهلي، لهذا التقرير التليفزيوني، شكرًا لعائلتي الأهلي".



وأشاد البلجيكي ميشيل يانكون، بمحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، مشيرا إلى أنه قائد مثالي داخل وخارج الملعب.

وقال يانكون، في مقابلة أجراها مع قناة "الأهلي" أمس السبت: "محمد الشناوي أصبح ناضجا ويتحدث مع زملائه في الملعب من أجل تحفيزهم، أرى أنه قائد مثالي وهو ما يمنح أفضلية للفريق".

وأضاف: "شخصية الشناوي تظهر خارج الملعب أيضا وبعد المباريات، أي لاعب لديه مشكلة يذهب إليه من أجل حلها، كما أنه يعطي نموذجا للاعبين الصغار حتى أصبح قدوة يُحتذى بها، ليس سهلا على أي فرد القيام بهذا الدور".

وأكد: "لا بد أن يكون حارس مرمى النادي الأهلي حارس كبير يستطيع تحمل الضغوط في المباريات الكبيرة والحاسمة، وهو ما ينطبق على الشناوي، حيث يصنع الفارق خاصةً في المباريات الصعبة عندما نكون متأخرين في النتيجة".

وتابع: "عندما يكون اللاعب قائدًا يجب أن يتمتع بتلك السمات، مع تشجيع فريقه دون إهدار طاقته على المستوى الفني، وهو ما يصب في مصلحة النادي والفريق ويساهم في تحقيق الفوز".