الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خلص عليه علشان متر أرض.. أسرة ضخية ابن عمه الشرقية: عايزين حقه عشان نار قلبنا تبرد

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 01:53 م
زوجة المجني عليه
زوجة المجني عليه

نظرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، أمس الأحد، قضية قتل مزارع على يد ابن عمه بسبب خلافات على متر أرض في قرية حوض نجيح.

 

خلص عليه علشان متر أرض.. أسرة ضخية ابن عمه الشرقية: عايزين حقه عشان نار قلبنا تبرد

 

وقالت زوجة المجني عليه بأن منزلهم خلفه أرض زراعية ملك للمتهم، وأن زوجها عندما قام ببناء المنزل ترك مساحة متر من أرضه لتصبح هناك مسافة فاصلة بين المنزل والأرض الزراعية حفاظا على أثاث المنزل من المياه،  وزوجها قدم إلي المتهم الكثير من المساعدات خلال السنوات الماضية.

 

وأضافت أن الخلافات بين المتهم وزوجها بدأت منذ ثلاث سنوات، عندما قام المتهم بقطع المسافة التي تركها زوجها خلف المنزل وإدخالها في أرضه الزراعية، فطلب منه زوجها الحفاظ على تلك المسافة حتى لا يتدهور اثاث المنزل، ولكنه بدأ لا يبالي للأمر وأصبح يحاول صنع الخلافات بينهما.

وأضافت بأنه خلال الثلاث سنوات الماضية نشبت العديد من المشكلات بين المتهم وزوجها، وكان زوجها يحاول تهدئة الأمور خوفا من المشاكل، وطلب أكثر من مرة عقد جلسات عرفية بين كبار أبناء القرية للانتهاء من هذه الخلافات، ولكن المتهم كان يرفض الحضور وكان يزداد في بناء المشاكل يوما بعد يوم.

 

وأكدت بأن الواقعة كانت يوم 2 من شهر يناير الماضي، عندما كان زوجها في الأرض الزراعية الخاصة به، وتفاجئ بقدوم المتهم محاولا تصنع مشاجرة بينهم وكان معه أشقائه، واستغلوا تلك الفرصة وقاموا بالإعتداء على زوجها بالفأس  حتى تسببوا كسر مضاعف لزوجها في منطقة الحوض، وقاموا بنقله إلى مستشفى الزقازيق الجامعي، واستمر لمدة شهر كامل تحت العلاج ولكن كانت حالته الصحية متدهورة حتى توفي متأثرا بإصابته.