الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل تدريبات بيراميدز في معسكر تركيا استعدادًا للموسم الجديد

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 10:19 ص
بيراميدز
بيراميدز

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، تدريباته في معسكر تركيا اليوم الأثنين، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد 2023-2024.

 

يسعى الفريق السماوي الى تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة مع بداية الموسم الجديد، حيث ينتظر بيراميدز المشاركة في الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر.

 

وتواجد ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز في مران الفريق من أجل تحفيز اللاعبين قبل انطلاق ضربة البداية المحلية والقارية، حيث يسعى الفريق الى تحقيق أول لقب له.

الدوليون يغادرون معسكر بيراميدز في تركيا

غادر اللاعبون الدوليون السبعة من لاعبي نادي بيراميدز، معسكر الإعداد المقام في تركيا، في طريق العودة إلى القاهرة، من أجل الانتظام في صفوف منتخبي مصر الأول والأولمبي.

وغادر المعسكر لاعبو المنتخب الأول الستة، علي جبر ومحمد حمدي ومحمد رضا بوبو ومحمود مرعي ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل للانضمام لمعسكر منتخب مصر الذي يستعد لخوض مباراتي أثيوبيا وتونس خلال معسكر سبتمبر الدولي.

كما غادر محمود صابر من أجل الانضمام لصفوف منتخب مصر الأولمبي، الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين أمام منتخب روسيا في إطار الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية المقررة في باريس الصيف المقبل.

 

ومن ناحية أخرى حقق فريق نادي بيراميدز الفوز على نظيره فريق ألتينوردو التركي بهدف دون مقابل سجله المهاجم الدولي الكونغولي فيستون ماييلي في ثالث وديات معسكر تركيا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وأقيمت المباراة على ملعب ماكو ستاديوم بمدينة بوردور التي يقيم بها بيراميدز معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وجاء الهدف الوحيد لنادي بيراميدز في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة ٧٤ من عمر المباراة عن طريق المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي بعد دخوله بديلا لدودو الجباس.
 

ذكر أن بيراميدز سبق له خوض مباراتين وديتين في معسكره الخارجي أمام ليماسول القبرصي وانتهت بفوز بيراميدز بثمانية أهداف دون مقابل، قبل الفوز على فارساك أنطاليا التركي بسبعة أهداف نظيفة.

 

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، موعد مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الكاف إقامة اللقاء يوم الأحد ١٧ سبتمبر المقبل في الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة كيجالي، الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب كيجالي بيليه، وهو من ملاعب النجيب الصناعي.

وستكون المباراة هي ضربة البداية لمشوار نادي بيراميدز في دوري الأبطال على أن يحدد الكاف لاحقا موعد مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام ٢٩ أو ٣٠ سبتمبر الجاري أو ١ أكتوبر المقبل.