الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

بسبب سيناء.. أحمد موسى يوجه مناشدة عاجلة لكل المسئولين

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 10:00 م
مصر تايمز

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل زيارته إلى سيناء اليوم وأنه تحرك مع عدد كبير من الإعلاميين دون تأمين، موضحا أن التحرك يكون بأريحية واطمئنان بعد تأمينها كاملة وتطهيرها من الإرهاب. 

 

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن كل حبة رمل في سيناء عزيزة علينا، لأن التضحية كانت كبيرة لمواجهة الإرهاب.

 

وناشد الإعلامي أحمد موسى، جميع المسئولين لعمل أنشطة متنوعة في سيناء وزيارة هذه المنطقة الغالية، لأن هذا من شأنه أن يبعث برسالة هامة، موضحا أن المصلحة هي مصر ودورنا هو بلدنا والدفاع عنها حتى آخر نفس لنا.

 

وأضاف أن كل السفارات في مصر تقريبا ترصد ما يقوله في برنامج «على مسئوليتي»، وجلس مع مسئولة في سفارة كبيرة وأخبرته أنها تتابع برنامجه وتعرف مدى متابعته وجمهوره وقالت إن هناك فريق كبير يتابع البرنامج ويترجم كل ما يقال. 

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن ما يقوله على الهواء تحدث عنه خلال اللقاء الذي جمعه مع مسئولي سفارة كبيرة، الذي امتد لساعة ونصف الساعة بعدما كان مقررا له 30 دقيقة فقط.

 

وفي رده على الذين يقولون أحمد موسى مزودها شوية، أوضح قائلا: أحمد يهمه بلده ويعرف كويس من خلال اللي عاشه وعرفه من تاريخ مهنته المطلوب عمله في البلد دي، ولذا خوفه المستمر على مصر من حجم التحديات التي تواجهنا.

 

وأردف أن الإعلام الغربي الأمريكي والإنجليزي والفرنسي والألماني يشنون حملات غريبة على مصر خلال الأيام الماضية، موضحا أنه لا توجد وسيلة إعلامية غربية إلا وتحدثت سلبا عن مصر وسوف تزداد حدة الحملات مع اقتراب الانتخابات الرئاسية.