الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ننشر موعد مباراة أهلي جدة المقبلة في الدوري السعودي

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 05:53 م
اهلي جدة
اهلي جدة

اهلي جده .. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي اهلي جده نظيره التعاون، يوم السبت الموافق 16 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.


موعد مباراة اهلي جده المقبلة في الدوري السعودي


اهلي جده .. تنطلق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي والتعاون، بالبطولة المحلية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة والعاشرة بتوقيت الإمارات.
 

اهلي جده .. ومن ناحية أخري تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة هزيمة قاسية على يد نظيره الفتح، بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


اهلي جده .. وسقط اهلي جدة بنتيجة قاسية أمام نظيره الفتح في حضور جميع نجمومه، وفشل الفريق في تسجيل الأهداف سوى هدف وحيد فيما استقبل من المنافس خمسة.

 
اهلي جده .. ومن ناحية أخرى أعلن نادي الأهلي السعودي رسمياً تعاقده مع الإسباني جابري فيجا لاعب سيلتا فيجو بعقد طويل الأمد، ليواصل االفريق تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


اهلي جده .. وقطع الأهلي الطريق على نابولي الإيطالي الذي كان قد توصل لاتفاق مع اللاعب صاحب ال21 عام، ولكن مسار الصفقة تحول في اللحظات الأخيرة لينضم لكوكبة النجوم في دوري روشن السعودي.
 

 
اهلي جده .. وفي نفس السياق كشفت تقارير صحفية عن حقيقة تواصل لاعب وسط باريس سان جيرمان ماركو فيراتي مع نادي أهلي جدة السعودي لإنتقال الاعب للدوري السعودي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.


اهلي جده .. وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية بأن النادي الأهلي السعودي توصل لاتفاق مع ماركو فيراتي للتعاقد معه  خلال الميركاتو الحالي.
 

اهلي جده .. وأضافت ليكيب بأن مسؤولو الأهلي السعودي يضغطون علي النادي الباريسي لمحاولة التعاقد مع الاعب الدولي الإيطالي خلال الميركاتو الحالي بعد وصول النادي السعودي لإتفاق مبدئ مع الاعب الإيطالي لضمه هذا الصيف، ويرتبط الاعب الإيطالي بعقد مع فريق باريس سان جيرمان حتي صيف 2026.



جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الخامسة
 


ترتيب الدوري السعودي .. يبحث عشاق الدوري السعودي عن جدول ترتيب الدوري السعودي بعد إنتهاء الجولة الخامسة للدوري السعودي للمحترفين مساء أمس، والتي إنتهت بفوز النصر علي الحزم بخمس أهداف مقابل هدف، وأيضا فوز الفتح علي الأهلي بخماسية مقابل هدف.


ترتيب الدوري السعودي.. يتربع فريق الهلال السعودي علي عرش صدارة دوري روشن موسم 2023\2024 مناصفه مع التعاون السعودي برصيد 13 نقطة ، بينما يحل نادي إتحاد جدة فالمركز الثالث متساويا مع الأهلي السعودي برصيد 12 نقطة.


ويأتي جدول ترتيب الدوري السعودي كالتالي:

في المركز الأول: فريق الهلال: 13 نقطة

في المركز الثاني: فريق التعاون: 13 نقطة

في المركز الثالث: فريق الإتحاد: 12 نقطة

في المركز الرابع: فريق الأهلي: 12 نقطة
 

في المركز الخامس: فريق الإتفاق: 10 نقاط
 

في المركز السادس: فريق النصر: 10 نقاط
 

في المركز السابع: فريق الفتح: 8 نقاط

 

في المركز الثامن: فريق الفيحاء: 6 نقاط
 

في المركز التاسع: فريق الوحدة: 6 نقاط

 

في المركز العاشر: فريق أبها: 6 نقاط
 

في المركز الحادي عشر: فريق الطائي: 6 نقاط
 

في المركز الثاني عشر: فريق الخليج: 5 نقاط
 

في المركز الثالث عشر: فريق الأخدود: 4 نقاط
 

في المركز الرابع عشر: فريق الرائد: 4 نقاط
 

في المركز الخامس عشر: فريق الرياض: 4 نقاط
 

في المركز السادس عشر: فريق ضمك: 3 نقاط
 

في المركز السابع عشر: فريق الشباب: نقطتين
 

في المركز الثامن عشر: فريق الحزم: نقطتين

 

ترتيب الدوري السعودي.. ومن المقرر أن يتوقف دوري روشن للمحترفين بعد الجولة الخامسة بسبب الأجندة الدولية للمنتخبات، على أن تُستأنف المسابقة منتصف سبتمبر القادم.


ترتيب الدوري السعودي.. وكان قد انهي فريق اتحاد جدة الدوري الموسم الماضي 2022\2023 بصدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 72 نقطة.