الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مؤلف سفاح الجيزة: مش عايز الناس تتعاطف مع القاتل.. وهذا سبب انسحابي من مسلسل محمد إمام (خاص)

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 04:53 م
مصر تايمز

علق محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل “ سفاح الجيزة ” على بعض تعليقات الجمهور بأن الأحداث الموجودة بالمسلسل مختلفة عن الواقع، و ذلك من خلال تصريحات خاصة لموقع “ مصر تايمز ” . 

 

 

 

رد المؤلف محمد صلاح العزب على اختلاف أحداث مسلسل سفاح الجيزة عن الواقع ( خاص )

 

 

 

قال المؤلف محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لـ “ مصر تايمز ” :   “ أنه لم يريد الناس تتعاطف مع شخصية السفاح، و أنه لم يعطي فرصة التعاطف نهائيا،  و لكن أن يبني شخصية درامية، و أن الشخصية الدرامية لها قواعد في البناء الخاص بها، ثانيا أنه لم يريد نقل أي شئ حدث في الواقع، و في نهاية الأمر هذا مسلسل يعتمد كله على وحي خيال المؤلف، مجرد أنه يستند على قصة حقيقية، و أن المسلسل ليس عمل توثيقي عن حياة هذا الشخص تحديدا، و لكن نحن نتناول حياة أشخاص عديدة، و جرائم كثيرة و دوافع معينة من جرائم مختلفة كلها حقيقية و تم عمل خلط بينها الى أن تم عمل المسلسل، و لكن المسلسل لم يبرئ أحد و لا يعمل عمل توثيقي عن أحد ” . 

 

 

 

محمد صلاح العزب عن احتمالية وجود جزء ثاني للمسلسل

 

 

 

و أضاف محمد صلاح العزب عن احتمالية تقديم جزء ثاني للمسلسل “ أن فكرة الجزء الثاني مطروحة و لكنها تتخذ اجراءات كثيرة مثل عقود و امضاءات و أشياء أخرى كثيرة، و أنه غير مؤكد و لكنه احتمال مطروح ” . 

 

 

 

 

أحدث أعمال محمد صلاح العزب

 

 

و قال أيضا محمد صلاح العزب “ أنه كان من المفترض يكتب مسلسل محمد امام و لكنه اعتذر عن المسلسل لظروف متعلقة بالتحضير، و أنه لم يتواجد في رمضان القادم ” . 

 

 

و عن أحدث أعماله قال “ أنه سيقدم فيلم يحمل اسم مسافة السكة في مرحلة الكتابة، و مسلسل ينكون من 8 حلقات في مرحلة الكتابة أيضا ” .