الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ثقة في الله نجاح .. محمد رمضان بالفيراري في ايطاليا

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 05:35 م
مصر تايمز

نشر الفنان محمد رمضان على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” مجموعة من الصورضمن فعاليات بطولة العالم لسباقات السيارات فورمولا 1ب ايطاليا . 

 

 

 

ثقة في الله نجاح .. محمد رمضان بالفيراري في ايطاليا

 

 

 

 

نشر محمد رمضان على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق “ ثقة في الله نجاح ” . 

 

 

 

 

محمد رمضان

 

 

 

 

و كان قد كشف محمد رمضان عن توقعيه عقدا مع فريق فيراري الإيطالي، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1، ليصبح وجهة الفريق في الشرط الأوسط وإفريقيا.

 

 

وقال محمد رمضان خلال لقاء له مع إحدى القنوات السعودية من أمام حلبة مونزا بإيطاليا: موقع منذ سنة عقدا مع فريق فيراري الإيطالي، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1، لأكون وجهة الفريق في الشرط الأوسط وإفريقيا، وأنا النهاردة واحد من أهم عيلة في إيطاليا وهي عيلة فيراري، وهي عيلة عريقة وكبيرة، والنهاردة  المنافسة بدأت ولكن واحد من عشرة في المية من بكرة، وبكرة الموضوع صعب، وبتمنى التوفيق لفريقي وعيلتي التانية فيراري.

 

 

وأضاف محمد رمضان: المدير التنفيذي الجديد لفيراري بقى له ست شهور متولي المنصب الجديد وكان لازم أقابله وهو كمان طمني، وإن شاء الله فيراري في السباق تتفوق السنة دي، والسنة اللي فاتت كنا نمبر 2  السنة دي إن شاء الله نمبر 1، وبتمنى التوفيق لفريقي وعيلتي التانية فيراري.

 

 


وأوضح محمد رمضان: أول حضور ليا في أبو ظبي كان مع فيراري كواحد من عيلة فيراري، وتاني تواجد ليا في فورمولا 1 جدة، خلال حفل افتتاح فورمولا 1 جدة برعاية هيئة الترفيه، وده تالت تواجد ليا في إيطاليا، ورابع تواجد هيكون في أبو ظبي والغنوة الرسمية لفورمولا 1 أبو ظبي هتكون مع مغني أمريكاني اسمها إن شاء الله.