السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجدة خير الله عن فيلم "أولاد حريم كريم": مش هينجح لأن أبطاله فقدوا بريقهم (خاص)

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 05:10 م
مصر تايمز

كشفت الناقدة ماجدة خير الله عن توقعاتها لفيلم “ أولاد حريم كريم ” الذي يعرض حاليا في الوقت الحالي منذ أن تم طرحه يوم 30 أغسطس الماضي بجميع دور العرض السينمائية، و ذلك من خلال تصريح خاص لموقع “ مصر تايمز ” . 

 

 

 

ماجدة خير الله تكشف عن توقعاتها لفيلم أولاد حريم كريم ( خاص ) 

 

 

 

قالت الناقدة ماجدة خيرالله من خلال تصريحها لموقع “ مصر تايمز ” :  “ أنها لم تشاهد فيلم أولاد حريم كريم و لكنها تتوقع أن الفيلم لم يحقق نفس النجاح الذي حققه الجزء الأول من 18 عام، و أن سواء كان الراحل طلعت زكريا أو غيره موجود في الجزء الثاني من الفيلم أيضا لم يحقق الفيلم النجاح الذي كانوا يتصورونه، لأن أولا نجوم الجزء الأول المشاركين في الجزء الثاني لم يعد لهم نفس البريق الذي كان لديهم منذ 15 عام، على سبيل المثال مصطفى قمر منذ 15 أو 20 عام كان الناس يحبون مشاهدة الفيديوهات الخاصة بأغانيه و بالتالي كانوا يحبون الأفلام التي يقدمها، و أن علا غانم كانت امرأة مثيرة منذ 15/20 عام، و كذلك نفس الفريق . " 

 

و أضافت ماجدة خيرالله : “ الآن الجمهور الذي كان يشاهدهم أصبحوا في عمر ال 45 أو أكثر، و أن الجمهور الذي يدخل السينما في الوقت الحالي في سن ال 18 عام، لأن الجمهور تغير، أما النجوم الشباب الذين يقدمون أولاد حريم كريم في الفيلم لم يقدموا، بالتالي لم يبقى لهم جمهور ” . 

 

 

و قالت أيضا عن توقعاتها للفيلم “ أن بالمقاييس المنطقية صعب أن يحقق نفس نجاح الجزء الأول، و لكن السينما في أوقات كثيرة يكون فيها أشياء غير منطقية ” . 

 

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بشرى، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وريهام عبد الغفور ، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

 

 

فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذى عرض منذ 18 عامًا وتحديدا فى عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة