الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد شريف يسجل في فوز الخليج على الشباب بالدوري السعودي

السبت 02/سبتمبر/2023 - 11:15 م
محمد شريف
محمد شريف

دوري روشن .. تغلب الخليج على مضيفه الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري السعودي للمحترفين.

 

محمد شريف يسجل في فوز الخليج على الشباب بالدوري السعودي

 

دوري روشن .. شهدت المباراة ظهور محمد شريف مهاجم الأهلي السابق بقميص الخليج، وتسجيله لأول أهدافه في دوري روشن، وتقدم الشباب بهدف إياجو سانتوس في الدقيقة 20، بينما تعادل الخليج بهدف منصور حمزي في الدقيقة 39.
 

دوري روشن .. وتعرض الخليج لموقف صعب في الدقيقة 56 بطرد لاعبه عبد الله سعيد ببطاقة حمراء مباشرة، ولكن في الدقيقة 68 تقدم الخليج رغم النقص العددي بهدف فابيو مارتينز.
 

دوري روشن .. وفي الدقيقة 81 سجل محمد شريف هدفه الأول في الدوري السعودي، والثالث لفريقه في المباراة ليحسم الانتصار، حيث راوغ المدافع ببراعة وسجل في المرمى.

 

وجاء تشكيل الخليج كالتالي:

حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش

الدفاع: سعيد آل حمسل/ محمد خبراني/ ليساندرو لوبيز/ بيدرو امارال

الوسط: عبدالإله هوساوي/ ايفو رودريجيز/ يونغ جونغ

الهجوم: منصور حمزي/ فابيو مارتينز/ محمد شريف

 

دوري روشن .. ولعب شريف مباراته الثالثة بقميص الخليج منذ انتقاله إليه من الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية، وكان شريف قد صنع هدفا في ظهوره الأول أمام الاتفاق، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

 

دوري روشن .. الفوز رفع رصيد الخليج إلى 5 نقاط في المركز الثاني عشر محققا فوزه الأول في الدوري، بينما تجمد رصيد الشباب عند نقطتين في المركز السابع عشر.