الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن يخطف الفوز بصعوبه من بوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الالماني

السبت 02/سبتمبر/2023 - 09:38 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي بايرن ميونخ و بوروسيا مونشنجلادباخ بفوز بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف، على ملعب "بروسيا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي 2023-2024 .
 

بايرن يخطف الفوز بصعوبه من بوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الالماني
 

وسجل هدف بوروسيا مونشنجلادباخ في شباك نادي بايرن ميونخ كو إيتاكورا في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، ثم تمكن ليروي ساني من تسجيل الهدف الأول لبايرن بالدقيقه 58، ليعود ماتيس تيل ليحرز الهدف الثاني لبايرن وهدف الفوز في الدقيقة 87 من زمن الشوط الثاني. 


وجاء تشكيل البايرن كالتالي:

حراسة المرمى: أورليتش

الدفاع: مزراوي، أبواميكانو، كيم مين جاي، الفونسو دافيز

الوسط: كيميتش ،جوريتسكا، توماس مولر.

الهجوم: ساني،هاري كين، كومان.

 

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بايرن ميونخ بقيادة مدربه توماس توخيل، لمواصلة انتصاراته في الدوري الألماني، بعدما حقق الفوز في أول 3 جولات من المسابقة، ليحتل المركز الاول برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف فقط  ويأتي بعده يونيون برلين صاحب نفس الرصيد من النقاط.
 

وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا سهلا على نظيره أجسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني الموسم الحالي 2023-2024.
 

وبدأ بايرن ميونخ رحلة الحفاظ على لقب الدوري الألماني، بحصد أول 3 نقاط عقب فوز كبير على فيردر بريمن برباعية نظيفة بالجولة الأولي من عمر المسابقة.

 

من ناحية أخرى، سحبت قرعة مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024، مساء الخميس، فى إمارة موناكو الفرنسية، وجاءت الفرق فى المجموعة الأولى على النحو التالي: بايرن ميونخ الألماني - مانشستر يونايتد - كوبنهاجن الدنماركي - جالاتا سراي التركي.