السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشوط الأول.. توتنهام يتقدم علي بيرنلي بهدفين لهدف في الدوري الانجليزي

السبت 02/سبتمبر/2023 - 06:14 م
توتنهام
توتنهام

توتنهام وبيرنلي .. انتهت احداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريقي توتنهام هوتسبير وبيرنلي بتقدم فريق توتنهام بهدفين لهدف، اليوم السبت، على أرضية ستاد تورف مور معقل فريق بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.
 

الشوط الأول .. توتنهام يتقدم علي بيرنلي بهدفين لهدف في الدوري الانجليزي


توتنهام وبيرنلي .. وتقدم نادي بيرنلي على توتنهام بهدف سجله لايلي فوستر بالدقيقة 4، وظل توتنهام  متأخر في النتيجة حتى الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، ليأتي سون هيونج ليحرز الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقه 16، ثم قبل انتهاء الشوط الاول بثواني يأتي كريستيان روميرو ليزيد الفارق و يعلن عن الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقه الثانيه من الوقت بدل من الضائع من زمن الشوط الاول. 

 

قرر المدرب بوستيكوجلو خوض مباراة بيرنلي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: غولييلمو فيكاريو.
في خط الدفاع: بيدرو، كريستيان، ميكي فان دي فان، ديستيني أودوجي.
في حط الوسط: باب ماتارسار، إيف بيسوما، ماديسون.
في خط الهجوم: كولوسيفسكي، سون، مانور سولومون.


توتنهام وبيرنلي .. ويتواجد فريق توتنهام هوتسبير في المركز الثالث بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد فريق بيرنلي في المركز الـ 14 بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز دون نقاط.
 

ذا صن: الخميس آخر أمل لنادى اتحاد جدة لحسم مصير محمد صلاح

 

قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن غلق باب القيد فى المملكة السعودية سيكون الخميس المقبل 7 سبتمبر، وهو آخر أمل لنادى اتحاد جدة لحسم مصير محمد صلاح.

 

وأضافت ذا صن، أن هناك عرضاً تم تقديمه من الاتحاد السعودي قبل غلق القيد فى إنجلترا أمس الجمعة، من أجل الظفر بخدمات محمد صلاح، يقدر بحوالي 200 مليون يورو، ليصبح هو الأغلى في تاريخ كرة القدم، إلا أن ليفربول أصر على الرفض.

 

ارتفعت القيمة التسويقية للنجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بعد محاولات اتحاد جدة ضمه وتمسك ليفربول به .

 

ووفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى، فإن القيمة التسويقية للفرعون المصرى بدأت بـ25 ألف يورو مع نادى المقاولون العرب عام 2010، إلى أن وصلت إلى 65 مليون يورو حاليا.