الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خلصوا عليه قدام عنيا.. بكاء والدة ضحية جيرانه بكفرالشيخ: عايزه حق أبني علشان نار قلبي تبرد

السبت 02/سبتمبر/2023 - 11:57 ص
مصر تايمز

حالة من الحزن انتابت أسرة عامل زراعي توفي على يد ثلاثة من جيرانه في محافظة كفر الشيخ بسبب خلافات الحيرة، وذلك خلال جلسة محاكمة المتهمين.

وقالت أسرة العامل الزراعي 3 من الجيران انهالوا عليه بالضرب بقطعة حديد أمام منزله  حتى لفظ أنفاسه الأخيرة" ، مؤكدين أن المجني عليه هو العائل الوحيد لأسرته و لوالدته المسنة.


وأضافت الأسرة، "أن  الجاني كان يضع بضاعته أمام منزلنا بصفة مستمرة ، وكنا نمنعه من ذلك ويرفض وتدخل الجيران لكن دون جدوى، وقدمنا شكوى بعد ذلك في مجلس المدينة وقام بحلها، فأراد الجيران الانتقام منه. و استدرجوه من منزله وقتلوه".

 

يذكر أن الدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفرالشيخ، تنظر أولي جلسات محاكمة ثلاثة متهمين بقتل فلاح وإصابة شقيقه في المشاجرة التي نشبت بينهم بعزبة هلال التابعة لقرية أبو رية بمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ.

تفاصيل هذه القضية تعود إلي نهاية شهر أغسطس من العام الماضي 2022، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ مصرع "ش.ع.ع" 35 عامًا، حاصل على دبلوم تجارة، وإصابة شقيقه "محمد" 40 عامًا، خلال مشاجرة مع كل من "أ.م.هـ.ي" 54 عامًا، فلاح، ونجله "محمد" 29 عامًا، ونجل شقيقته "ح.ج.ش.ح" 24 عامًا، عامل، جميعهم مقيموم بعزبة هلال التابعة لدائرة مركز شرطة الرياض.

 

و بفحص الأجهزة الأمنية للبلاغ تبين أن مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة، والخلاف على شارع جانبي فيما بينهم، وأولوية مرور كل منهما بذلك الشارع، حيث قام المتهمين بالتعدي بالضرب وإشعال النيران في باب خشبي يطل على الشارع الخاص بمدخل "الضحية وشقيقه المصاب"، ليجري بعض ذلك تولي جهات التحقيق التحقيق في الواقعة ومباشرتها ويجري إحالة المتهمين إلي المحاكمة الجنائية لمحاكمتهم عما أسند إليهم من اتهامات.