السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع شابين في حادث تصادم تروسيكل وجرار زراعي بالغربية

الجمعة 01/سبتمبر/2023 - 06:21 م
مصر تايمز

مصرع شابان  في العقد الثالث من العمر، إثر تصادم دراجة نارية موتوسيكل، وجرار زراعي علي طريق قرية «ابيار - ديما» التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، وجرى نقل الجثامين إلي ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفرالزيات العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

 

 مصرع شابين في حادث تصادم تروسيكل وجرار زراعي بالغربية 


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية «موتوسيكل» وجرار زراعي علي طريق قرية «ابيار - ديما» أسفر عن إصابة 2 بإصابات بالغة ومتفرقة.


انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه وتبين من التحريات والمعاينة الأولية مصرع كلا من «ايمن منصور كشاف» و «السيد مصطفى العربي زيدان» في العقد الثالث من العمر، ومقيمين بقرية ابيار، إثر تصادم دراجة نارية «موتوسيكل» كانوا يستقلونها، وجرار زراعي علي طريق قرية «ابيار - ديما»، وتم التحفظ على الجثامين داخل المشرحة.

كما جرى رفع أثار الحادث تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثامين إلى ذويها.