الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيرادات أفلام الصيف آخر 24 ساعة

الجمعة 01/سبتمبر/2023 - 02:07 م
مصر تايمز

بلغ إجمالي إيرادات أفلام صيف 2023 حتى مساء أمس الخميس 3 مليونا و 20 ألفا و 424 جنيها ، وينافس في موسم صيف 2023 العديد من الأفلام أحدثهم فيلم “ أولاد حريم كريم ” الذي دخل في المنافسة حديثا منذ أيام قليلة . 

 

ايرادات أفلام الصيف في آخر 24 ساعة

 

جاء في المركز الأول فيلم “ العميل صفر ” الذي لا يزال في صدارة شباك الايرادات عندما حقق مساء أمس مليونا و 62 ألفا و 90 جنيها، والفيلم من بطولة أكرم حسني و أسماء أبو اليزيد و بيومي فؤاد و منذر رياحنة، و من تأليف وائل عبد الله، و من اخراج كريم العدل . 

 

و جاء في المركز الثاني فيلم “ وش في وش ”  في المركز الثاني و ذلك عندما حقق 877 ألفا و 80 جنيها، والفيلم من بطولة محمد ممدوح و أمينة خليل و أنوشكا و بيومي فؤاد و أحمد خالد صالح و محمد شاهين و سامي مغاوري، و الفيلم من تأليف و اخراج وليد الحلفاوي .

 

و جاء في المركز الثالث فيلم “ أولاد حريم كريم ” و ذلك عندما حقق 587 ألفا و 236 جنيها، و الفيلم من بطولة مصطفى قمر، بشرى، رنا رئيس، عمرو عبد الجليل، خالد سرحان، تيام قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، و الفيلم من تأليف زينب عزيز، و من  اخراج علي ادريس . 

 

و جاء في المركز الرابع فيلم “ بيت الروبي ” الذي حقق 215 ألفا و 823 جنيها، و كان الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد، محمد عبد الرحمن، حاتم صلاح، و الفيلم من تأليف محمد الدباح و ريم القماش، و من إخراج بيتر ميمي . 

 

و جاء في المركز الخامس فيلم “ مرعي البريمو ” و ذلك عندما حقق 104 ألفا و 395 جنيها، و كان الفيلم من بطولة محمد هنيدي و غادة عادل و محمد محمود و علاء مرسي و مصطفى أبو سريع و أحمد بدير و لطفي لبيب، و كان الفيلم من تأليف ايهاب بليبل، و من اخراج سعيد حامد . 

 

و جاء في المركز السادس فيلم “ ع الزيرو ” و ذلك عندما حقق 86 ألفا و 81 جنيها، و كان الفيلم من بطولة محمد رمضان و نيللي كريم و الطفل منذر مهران و اسلام ابراهيم و جومانا مراد و محمد لطفي و خالد الصاوي و شريف دسوقي، و كان الفيلم من تأليف مدحت العدل، و من اخراج ماندو العدل . 

 

و جاء في المركز السابع فيلم “ مندوب مبيعات ” و ذلك عندما حقق 39 ألفا و 879 جنيها، و كان الفيلم من بطولة بيومي فؤاد و أيتن عامر و أحمد فتحي و اسلام ابراهيم، و كان الفيلم من اخراج حامد صالح . 

 

و  جاء في المركز الثامن فيلم “ مستر اكس ” و ذلك عندما حقق 37 ألفا و 47 جنيها، و كان الفيلم من بطولة أحمد فهمي و هنا الزاهد و بيومي فؤاد و أوس أوس و محمد أنور، و كان الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب و أمجد الشرقاوي، و من اخراج أحمد عبد الوهاب . 

 

و جاء في المركز التاسع فيلم “ البعبع ” و ذلك عندما حقق 5 آلاف و 395 جنيها، و الفيلم كان من بطولة أمير كرارة و ياسمين صبري و باسم سمرة و محمد عبد الرحمن و محمد أنور و الطفل جان رامز، و الفيلم من تأليف ايهاب بليبل، و من اخراج حسين المنباوي . 

 

و جاء في المركز العاشر فيلم  “ خمس جولات ” و ذلك عندما حقق ألفين جنيها ، و الفيلم من بطولة ماجد المصري و آدم الشرقاوي و نور النبوي و داليا شوقي و الراحل مصطفى درويش، و كان الفيلم من تأليف محمد عبد المعطي، و من اخراج مازن أشرف . 

 

و جاء في المركز الحادي عشر فيلم “ تاج ” و ذلك عندما حقق  ألفا و سبعمائة و واحد جنيها، و الفيلم كان من بطولة تامر حسني و دينا الشربيني و هالة فاخر و أحمد بدير، و كان الفيلم من تأليف تامر حسني، و من اخراج سارة وفيق . 

 

و جاء في المركز الأخير فيلم “ البطة الصفرا ” و ذلك عندما حقق ألفا و ستمائة و سبعة و تسعون جنيها، و كان الفيلم من بطولة محمد عبد الرحمن و غادة عادل و صلاح عبد الله، و كان الفيلم من تأليف محمود عزت، و من اخراج عصام نصار