الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الحُزن يُخيّم على أهالى البرلس بعد مصرع ضابط شاب فى حادث سير

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 12:16 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

خيّمت حالة من الحُزن الشديد على أهالى قرية "الزهراء"، التابعة لمركز البرلس، بمحافظة كفر الشيخ، بعد مصرع الضابط مُلازم السيد عابد محمد الشارود، 24 عاماً، والذى لقى مصرعه مساء السبت، جراء انفجار إطار سيارته، وانقلابها بالقرب من بوابة طريق "شبرا - بنها الحر"، أثناء عودته من عمله بكلية الشرطة.

وتحوّل موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، إلى سُرادق عزاء بعد وفاة الضابط الشاب، ونشر عدد كبير من أصدقائه وزُملائه تدوينات على صفحاتهم الشخصية، داعين الله العلى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يُسكنه فسيح جناته، ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال أحمد علاء، صديق الضابط المُتوفى، لـ"مصر تايمز"، أن "السيد" تخرج من كلية الشرطة برتبة مُلازم فى عام 2019م، بترتيب السادس على الدفعة، ليتم تعيينه فى نفس الكلية نظراً لتفوقه، لافتاً أن له شقيقاً واحداً، وتُوفى والده منذ سنوات، وتولت والدته تربيته هو وشقيقه الآخر، عقب وفاة والدهما.

وأكد محمد خالد، صديق المُتوفى، أن المُلام السيد الشارود، ترك أسرته، وخطيبته، وترك الأصدقاء والأحباب، وذهب إلى الخالق الوهاب، مُشيراً إلى أنه كان طيب القلب، ورمزاً للاحترام والرجولة، كما كان مُتفوقاً فى حياته العلمية والعملية، ومثالاً يُحتذى به.

ومن جانبه، نعى يونس عبد الرازق، عضو مجلس النواب عن حزب "مستقبل وطن" عن دائرة  "بيلا والحامول والبرلس"، الضابط المُتوفى جراء حادث السير الأليم الذى أودى بحياته.

وقال "عبد الرازق"، فى منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أنعى ببالغ الحُزن والأسى فقيد شباب البرلس المُلازم السيد عابد محمد الشارود، ابن قرية الزهراء، بمركز البرلس، الذى انتقل إلى رحمة ربه منذ قليل إثر حادث سير أليم".

وفى سياق متصل، شيع المئات من أهالى قرية "الزهراء"، التابعة لمركز البرلس، صباح اليوم الأحد، جنازة المُلازم السيد عابد محمد الشارود، والذين أطلقوا عليه "شهيد الواجب الوطنى"، حيث قاموا بأداء صلاة الجنازة عليه، مُواصلين تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، فى جنازة مهيبة شارك بها المئات من أهالى القرية، والقيادات الأمنية والتنفيذية.

ووقع حادث تصادم مساء أمس السبت، أعلى طريق "شبرا - بنها الحر"، وأسفر الحادث عن وفاة "السيد عابد محمد الشارود"، وبالفحص تبين أنه ضابط شرطة برتبة مُلازم دفعة 2019م، ويبلغ من العمر 24 عاماً، وينتمي إلى محافظة كفر الشيخ.

وأظهرت المُعاينة الأولية للحادث تهشم السيارة التى كان يستقلها المُتوفى، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى، كما انتقلت الخدمات المرورية لرفع آثار الحادث، وتنظيم حركة السير.