السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ازالة فورية لـ (4) حالات تعدى على الأراضي الزراعية في المنوفية (صور)

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 12:49 م
محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

تواصل الوحدات المحلية بمراكز ومدن محافظة المنوفية  وبالتنسيق مع ادارة حماية الأراضي الزراعية بمديرية الزراعة شن حملات مكبرة لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد بنطاق المحافظة.

وأسفرت عن تنفيذ إزالة فورية بمركز ومدينة أشمون لحالتي تعدى على الأراضي الزراعية أحدهم بقرية طليا على مساحة 150 متر ، والأخر بقرية شنشور على مساحة 130 متر ، وجارى المتابعة الدورية لرصد أي حالة تعدى على الأراضي الزراعية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المتعدين حفاظا على هيبة وحقوق الدولة .

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمعنية بتنفيذ إزالة فورية لحالتي تعدى بناحية منشأة سلطان على مساحة 280م2 .

هذا وقد شدد محافظ المنوفية علي رؤساء الوحدات المحلية ومسئولي حماية الأراضي بمديرية الزراعة بضرورة المتابعة المستمرة للتصدي لأي تعديات بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بنطاق المحافظة .  

واستمرار لتنفيذ توجيهات محافظ المنوفية بتكثيف الحملات المكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام لتسهيل الحركة المرورية امام المواطنين ولإضفاء مظهر حضاري وجمالي بأرجاء المحافظة ، قامت رئاسة حي غرب شبين الكوم و بالتنسيق مع الأجهزة الامنية بشن حملة إزالات فورية لعدد من الأرصفة المخالفة بشارع باريس ( شارع عاطف السادات ) بشبين الكوم ، حيث تم إزالة السلالم والأرصفة المخالفة للعمارات السكنية والمحال التجارية لتوسعة الطريق وتمهيده للرصف واتخاذ الإجراءات الفورية حيال المتعدين وإلزامهم بعدم التعدي على الرصيف .