الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مروان محسن يغيب عن الأهلي في رحلة النيجر

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 11:49 ص
مروان محسن
مروان محسن

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، موقف مروان محسن لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي من السفر إلى النيجر مع بعثة الفريق لمواجهة سونديب في دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية مع أحمد شوبير عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "أن جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة سونيديب، في المباراة التي ستقام مساء الأربعاء المقبل، بالنيجر، مشيرًا إلى أن مروان محسن سيغيب عن المواجهة، ولن يسافرمع الفريق".

ويغيب مروان محسن عن بعثة الفريق بسبب استمرار معاناته من الإصابة ، حيث خضع أمس السبت إلى تنفيذ برنامجه التأهيلي من الإصابة على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

وتغادر بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى النيجر اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة فريق سونيديب في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 23 ديسمبر الجاري، وذلك على طائرة خاصة.

وجاءت موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على سفر الفريق بطائرة خاصة في إطار الحرص على توفير كل سبل الراحة للفريق، في مستهل مشواره للدفاع عن اللقب الإفريقي، وكذلك حرصًا على سلامة جميع أعضاء البعثة.