السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يطمئن جماهيره على موسيماني ويكشف عن عروض بادجي وجيرالدو

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 11:33 ص
جيرالدو وبادجي
جيرالدو وبادجي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة رحيل الأنجولي جيرالدو دي كوستا جناح المارد الأحمر عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت": "موسيماني في حالة صحية جيدة، لكنه لن يسافر مع الفريق لخوض المواجهة، كيفين جونسون سيقود المباراة وهناك تواصل مستمر بينه وبين المدير الفني في جميع الأمور الفنية، في حين سيخضع موسيماني لمسحة جديدة بعد العودة من السفر".

وأضاف: "موقف ناصر ماهر من الخضوع للعملية الجراحية من عدمه سوف يتضح، خلال الساعات القليلة المقبلة، في حين اقترب كريم نيدفيد بقوة من المشاركة في التدريبات الجماعية، بعد أن قطع شوطا كبيرا في أداء مراحل التأهيل".

وواصل عبد الحفيظ: "أجاي حالته تتحسن بشكل كبير وتم عرض الفحوصات التي خضع لها على أطباء في ألمانيا وإسبانيا، ومن الممكن عودته قبل الموعد الذي تم تحديده في وقت سابق، بينما تحسنت حالة عمرو السولية بشكل كبير، بعد أن فضلنا عدم مشاركته في لقاء غزل المحلة بعد تعرضه لكدمة".

وبسؤاله عن موقف بادجي وجيرالدو، تحدق قائلا: "الملف الخاص بالمحترف السنغالي في يد أمير توفيق مدير التعاقدات سواء من خلال الاتفاق مع نادٍ آخر وأيضا في ملف التعاملات المالية".

وواصل: "أما جيرالدو فقد تلقى عرضا من أحد الأندية البرازيلية في بداية الموسم ولم يتمسك بالبقاء ولكن كانت هناك رغبة من جانب الجهاز الفني باستمراره بسبب وجوده في القائمة الأفريقية، وسوف يتضح موقفه في الفترة المقبلة".

واختتم عبد الحفيظ: "نسير بشكل جيد في انطلاقة مسابقة الدوري الممتاز، كما أن العناصر العائدة من الإعارة تقدم مستويات فنية مميزة، بعد أن تطورت فنيا وأصبحت تمتلك شخصية قوية".

ويستعد الأهلي للسفر إلى النيجر اليوم لمواجهة سونديب في "ذهاب" دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، في غياب محمد الدماطي عضو مجلس إدارة الأهلي الذي كان من المفترض أن يترأس بعثة الفريق، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.