الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا يحذر لاعبيه من إهدار الفرص قبل مواجهة أرسنال

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 09:47 ص
جوارديولا مدرب مانشستر
جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

أبدى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي غضبه الشديد، بسبب إهدار لاعبي فريقه الكثير من الفرص خلال المباراة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي 1-0 على مضيفه ساوثهامبتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وطالب اللاعبين بتطوير قدرتهم على إنهاء الهجمات بنجاح إذا أرادوا فعلياً المنافسة على لقب البطولة.

ومنح رحيم سترلينج، مانشستر سيتي تقدماً مبكراً، لكن كيفن دي بروين وبرناردو سيلفا ورياض محرز أهدروا فرصاً كبيرة للتهديف وتعزيز التقدم.

ولم تكن هذه أول مرة يهدر فيها لاعبو مانشستر سيتي الكثير من الفرص خلال الموسم الحالي، وأحرز الفريق السماوي 19 هدفاً في 13 مباراة في الدوري الإنجليزي حتى الآن، أي أكثر قليلاً من نصف عدد الأهداف الذي أحزرها خلال نفس الفترة من الموسم الماضي (37 هدفاً).

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية، "هدفنا هو السعي للفوز بالمباريات والتقدم نحو قمة الدوري بأسرع ما يمكن، لكن أداءنا في الخط الأمامي ليس جيداً وسنتعرض للمعاناة إن لم نحقق تحسناً في هذا الجانب ونحرز المزيد من الأهداف".

ويحتل مانشستر سيتي المركز السادس بين فرق الدوري الإنجليزي العشرين برصيد 21 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن ليفربول صاحب الصدارة الذي سحق كريستال بالاس 7-0 أمس السبت، وسيلتقي السيتي مع أرسنال في كأس رابطة المحترفين المحلية بعد غد الثلاثاء.