السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مكشوف عنه الحجاب".. عمر هريدي يعلق على استقالة البناني من الاتحاد المصرى

الخميس 31/أغسطس/2023 - 11:21 م
عمر هريدي
عمر هريدي

علق عمر هريدي وكيل النقابة العامة للمحامين والمرشح على مقعد رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، على اعتذار عماد البناني الرئيس التنفيذي لنادي الزمالك، عن عدم استمراره في منصبه كرئيس الاتحاد المصرى للرياضة للجميع.

 

"مكشوف عنه الحجاب".. عمر هريدي يعلق على استقالة البناني من الاتحاد المصرى

 

وكتب عمر هريدي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: "الدكتور عماد البنانى لانه مكشوف عنه الحجاب قدم اعتذار ( وليس استقالة ) يوم ٢٤ اغسطس ٢٠٢٣ ، وده بعد صدور قرار تعيين اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك فى ٢١ اغسطس ٢٠٢٣ ، وكأنه كان يتوقع اقالة المدير التنفيذى بعد( ٣ ) ايام ( ثلاثة أيام ) من تعيينه أو كان متوقع فشله فى الإدارة سريعاً ، وانه سوف يصدر قرار بإقالة اللواء حسن .... وتعيين سيادته يوم ٢٧ اغسطس ٢٠٢٣ !!! طبيعى فهو مكشوف عنه الحجاب !!!! فااستعد بالاعتذار علشان التعيين !!!!!!

يا خلق هوه ... يا ناس ... يامثبت العقل والدين يارب ... معقولة !!!!@

وزير سابق ورئيس اتحاد حالى واتحاد افريقي وأمين عام منظمة رياضية قارية

وتاريخ مشرف فى مجال التخصص وخبرات تراكمية لا حصر لها

يسيب كل ده ويقدم اعتذار علشان يشتغل مدير تنفيذي لمدة ( ٥٥ ) يوم بلا اجر

اكيد الموضوع فيه ... انه ... !!!

واحنا عارفين ليه اعتذار مش استقالة لانه بعد انتهاء المهمة الموكل بها والمعين لتنفيذها !! سيتقدم بطلب للعدول عن الاعتذار خاصة وان مجلس إدارة الاتحاد المصرى للرياضة للجميع .. لم يقبل الاعتذار لانه لم يقدم لمجلس الإدارة وفقا للائحة ولم يعرض الطلب فى اجتماع رسمى للاتحاد ولم يصدر قرار من مجلس الإدارة بقبول الاعتذار وهو ( مصطلح دخيل وجديد على الرياضة فى مصر !! ) واللى اخترع هذا المصطلح ترفع له القبعه

لانه سيترتب عليه عودة الدكتور البنان مرة أخرى لرئاسة الاتحاد بعد ٥٥ يوم وانتهاء المهمة المكلف بإنجازها بالتعاون مع أعضاء اللجنة اللى معروفين كويس اوى هما مين ؟

عموما المثل العامى بيقول ...

اللى ميشفوش من الغربال يبقى أعمى

طيب ... ايه رأي حضراتكم فى التزكية مش افضل من لعنة الانتخابات وتقطيع أوصال النادى على مفيش ، كده كده الأمور مفهومة مش محتاجة تمكين ودوشة .. والى لقاء آخر ... وللحديث بقية"

 

وفي وقت سابق أشار هريدي في تصريحات خاصة ل"مصر تايمز" إلى وجود علامات استفهام حول وجود شخصيتين داخل اللجنة الثلاثية المكلفة بتسيير أمور القلعة البيضاء، الأول هو المدير المالي "أحمد فؤاد الوطن" الذي يعتبر من أكبر المحاسبين في مصر ويمتلك مكتب محاسبة تتعدى قيمته ال150 مليون جنيه، أي انه ليس بحاجة للعمل داخل نادي الزمالك وتقاضي مبلغ رمزي إلا إذا كانت هناك أموراً خفية وتواجده في هذا المنصب يخدم مصالح شخصية أخرى.

 

وأكد أن قرار تعيين عماد البناني رئيساً تنفيذياً لنادي الزمالك باطل لتعارضه مع المادة رقم (34) في اللائحة الاسترشادية التي تنص على، "لمجلس الإدارة أن يعين مديراً تنفيذياً متفرغاً للنادى يتولى الاختصاصات الموضحة بهذة اللائحة".

 

كما تنص المادة (٩٥) من اللائحة المالية على أن :

" لايجوز للمدير التنفيذى والمالى أن يباشر اى عمل آخر لدى الغير بمقابل أو بدون مقابل طوال مدة تعاقده مع الهيئة .

 

وتتعارض هذه الشروط مع الرئيس التنفيذي الحالي بنادي الزمالك الذي يشغل منصب رئيس الاتحاد المصرى للرياضة للجميع، ورئيس الاتحاد العربى للرياضه للجميع، وأمين عام الاوسكا ( اتحاد الاتحادات الرياضية الأفريقية ).