الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي اليوم.. كل ما تريد معرفته عن معسكر المارد الأحمر في النمسا

الخميس 31/أغسطس/2023 - 09:51 م
الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته في معسكره بالنمسا الذي يستمر حتى يوم 6 سبتمبر استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

 

الأهلي اليوم.. كل ما تريد معرفته عن معسكر المارد الأحمر في النمسا

 

الأهلي اليوم.. انتظم أكرم توفيق وكريم فؤاد وإمام عاشور، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في معسكر إعداد الفريق، بعدما خضع الثلاثي لفحص طبي شامل أمس الأربعاء، لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك.


الأهلي اليوم.. وأجرى ثلاثي الأهلي فحوصات طبية لدى الخبير النمساوي فينك، والتي أكدت تعافيهم بشكل تام من الإصابات المختلفة التي لحقت بهم في الموسم الماضي.

 

الأهلي اليوم.. وكان الدكتور تامر أبو العينين، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قد أكد أنه اطمأن على حالة اللاعبين الثلاثة، وعلى جاهزيتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

الأهلي اليوم.. وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق قد حدد برنامج الفريق اليوم الخميس، في إطار المعسكر الإعدادي، حيث بدأ اللاعبون في تناول وجبة الإفطار في تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت النمسا "العاشرة بتوقيت القاهرة".


الأهلي اليوم.. وبعدها اتجه اللاعبون لبدء المران الصباحي في تمام العاشرة والنصف بتوقيت النمسا "الحادية عشرة والنصف بتوقيت القاهرة" ثم عاد اللاعبون بعد ذلك لتناول وجبة الغداء في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت النمسا "الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة".


الأهلي اليوم.. واختتم الأهلي، برنامجه اليوم الخميس، بتناول وجبة العشاء في تمام الثامنة بتوقيت النمسا "التاسعة بتوقيت القاهرة"، بعدها يتجه اللاعبون إلى الغرف المخصصة لهم في فندق الإقامة.