الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بسبب فيلم"أولاد حريم كريم".. ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند

الخميس 31/أغسطس/2023 - 09:59 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز.. تحدث الفنان مصطفى قمر،  عن سبب عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في فيلم "أولاد حريم كريم"، الذى يعرض في دور عرض السينمات بالوقت الحالي.

 

بسبب فيلم"أولاد حريم كريم".. ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند


قال مصطفى قمر، خلال تصريحات تليفزيونية: "السيناريو من البداية الذى كتبته درامياً لم تكن موجودة به ياسمين عبد العزيز، كما أن ياسمين عبد العزيز عندما تحدثت معها لم تكن متحمسة مثل باقى فريق العمل".


وكان كشف الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، كواليس فيلمه الجديد"أولاد حريم كريم" الذي طرح أمس الاربعاء في دور العرض السينمائي.
 

وقال تيام مصطفى قمر، فى تصريحات خاصة لـ" مصر تايمز":" الشخصية جديدة جدا بالنسبالي لي، وكنت سعيد جدا بالعمل في فيلم اتربيت عليه وبعد السنين دي كلها أكون جزء منه".

 

وتحدث تيام مصطفى قمر، عن كواليس العمل قائلا:" الكواليس كانت أجمل حاجة شوفتها في حياتي تقريبا، وكان فيه طاقة إيجابية جدا، وفي مساحة كبيرة للأبطال الشباب اللي زينا، وبيسعدونا بشكل كبير، ووالدي أكتر شخص مريح ممكن تشتغل معاه وبيحب يساعد أصحابه".

 

أحداث فيلم أولاد حريم كريم 



تدور أحداث الفيلم عن قصة حب تنشأ بين كريم حسين و الذي يقوم بتجسيده تيام قمر وآيلاالتي تقوم بتجسيدها رنا رئيس، و عندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها كريم الحسيني الذي يقوم بتجسيده مصطفى قمرأنه ابن زميلته مها شكري و التي تقوم بتجسيدها داليا البحيري .  

 

أبطال فيلم أولاد حريم كريم 
 


ياسمين عبد العزيز.. عبرت ياسمين عبد العزيز عن غضبها بطريقة غير مباشرة، بعد عدم تكريمها في فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية، بمدينة العلمين الجديدة.
 

وكتبت ياسمين عبد العزيز تعليقا على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، بطريقة غامضة على عدم تكريمها في المهرجان.


ياسمين عبد العزيز.. وقالت ياسمين عبد العزيز: "حب الناس هو التكريم الحقيقي"وحرص متابعيها على مساندتها والدفاع عنها.