الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. الكشف عن قميص الأهلي "الاحتياطي" في الموسم القادم

الخميس 31/أغسطس/2023 - 05:23 م
الاهلي
الاهلي

كشف النادي الأهلي النقاب عن قميص الفريق الأحمر الاحتياطي الجديد، الذي سيريدته لاعبو الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عدة صورة للقميص الاحتياطي الجديد للفريق.
 

وجاء قميص الأهلي الاحتياطي الجديد باللون الأسود، وتتخلله عدة خطوط رفيعة طولية باللون الأحمر، إلى جانب ثلاثة خطوط حمراء على الأكمام.
 


وظهر عدد كبير من لاعبي الأهلي، بقميص الفريق الأحمر الاحتياطي الجديد، على رأسهم بيرسي تاو إلى جانب محمود كهربا ومحمد مجدي أفشة بالإضافة إلى أليو ديانج.
 


كما ظهر أيضًا، كل من ياسر إبراهيم، ومروان عطية إلى جانب خالد عبد الفتاح في جلسة تصوير القميص الاحتياطي الجديد للفريق الأحمر.
 


ويخوض الفريق الأحمر، في الوقت الحالي، معسكرا خارجيا في النمسا من أجل إعداد اللاعبين لخوض منافسات الموسم الجديد، حتى السادس من سبتمبر المقبل.


تعرف على برنامج الأهلي في معسكر النمسا اليوم

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكره في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد، حيث قرر الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، إقامة "تراي ماتش" بمشاركة جميع اللاعبين، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت النمسا "الخامسة بتوقيت القاهرة".

وحدد الجهاز الفني برنامج الفريق اليوم الخميس، في إطار المعسكر الإعدادي، حيث سيبدأ اللاعبون في تناول وجبة الإفطار في تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت النمسا "العاشرة بتوقيت القاهرة".


وبعدها يتجه اللاعبون لبدء المران الصباحي في تمام العاشرة والنصف بتوقيت النمسا "الحادية عشرة والنصف بتوقيت القاهرة" ثم يعود اللاعبون بعد ذلك لتناول وجبة الغداء في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت النمسا "الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة".


ويختتم الأهلي، برنامجه اليوم الخميس، بتناول وجبة العشاء في تمام الثامنة بتوقيت النمسا "التاسعة بتوقيت القاهرة"، بعدها يتجه اللاعبون إلى الغرف المخصصة لهم في فندق الإقامة.


ويواصل الأهلي استعداداته اليوم الخميس، ضمن معسكر الإعداد المقام في النمسا، ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

 

أختتم النادي الأهلي مرانه المسائي أمس، وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في بداية التدريبات على عقد محاضرة فنية سريعة مع لاعبيه، للتأكيد على العديد من التعليمات الفنية، وشرح بعض الأمور الخاصة باستعدادات الأهلي للموسم الجديد.

 

وركز الجهاز الفني خلال المران  على الجانب البدني، تحت إشراف مخطط الأحمال أندريس أندويا، حيث يسعى كولر إلى رفع معدلات اللياقة البدنية لكل اللاعبين خلال الفترة الحالية.

 

وأجرى المدير الفني فقرة خاصة للاعبين، للتدريب بالكرة، كما واصل التركيز على تدريب جميع عناصر الفريق على التصويبات القوية من خارج منطقة الجزاء، بالإضافة لفقرة أخرى مخصصة للتدريب على الكرات العرضية.

 

فيما خضع حراس مرمى الفريق لتدريبات قوية، تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

ويواصل الأهلي استعداداته اليومية في معسكر النمسا، الذي يستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا للموسم الجديد.

 

وتوافد جماهير القلعة الحمراء إلى ملعب الفريق الأول المخصص لخوض التدريبات، ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لجماهير النادي وتحمل اعلام منقوش عليها "زي ما وعدنا وراكوا بلاد لفينا".