الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنسو فاتي يستعد للفحص الطبي إلى برايتون الإنجليزي

الخميس 31/أغسطس/2023 - 04:04 م
أنسو فاتي
أنسو فاتي

توجه اللاعب الإسباني أنسو فاتي لاعب فريق برشلونة الإسباني إلى إنجلترا خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل إجراء الفحوصات الطبية لاتمام الانتقال إلى نادي برايتون الإنجليزي.



أنسو فاتي يستعد للفحص الطبي إلى برايتون الإنجلتري



وكان الفريق الإنجليزي قد توصل لاتفاق مع برشلونة من أجل استعارة اللاعب لمدة موسم واحد خلال الميركاتو الصيفي الحالي من أجل تدعيم الفريق.
 

من جانبه، يوافق نادي برشلونة على خروج أنسو فاتي معارًا إلى برايتون الصيف الحالي لكن بشرط تحمل النادي الآخر كامل راتب اللاعب على مدار الموسم.


برشلونة يوافق على إلغاء بند شراء جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي
 

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي برشلونة الإسباني بقيادة خوان لابورتا رئيس النادي عازم على اتخاذ خطوة هامة من أجل اتمام التعاقد مع جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي.
 

ويسعى البرسا خلال الميركاتو الصيفي الحالي إلى تدعيم صفوفه بقوة من أجل المنافسة خلال أحداث الموسم الحالي بعد الإخفاق الذي وصل إليه النادي في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.
 

وبحسب فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق، فإن برشلونة سيوافق على إلغاء بند خيار الشراء الذي أراد إدراجه في اتفاقية انتقال المدافع البرتغالي الدولي وذلك بسبب قانون اللعب المالي النظيف.


وأكمل: "إدراج هذه النقطة في الاتفاقية من شأنه أن يفرض عقوبات على رصيد فاتورة رواتب برشلونة، والتي يجب موازنتها بعناية للتكيف مع المعايير التي يطلبها اتحاد كرة القدم الإسباني".
 

ومن المتوقع أن يتم خلال الساعات القليلة المقبلة الإعلان النهائي عن وصول جواو كانسيلو إلى صفوف برشلونة.

ريال مدريد يتصدر قائمة الأكثر تتويجاً بلقب دوري أبطال أوروبا


يقام اليوم موعد سحب قرعة دور المجموعات من الموسم الجديد في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024، ومكان إقامة القرعة والقنوات الناقلة وتصنيفات الفرق.


وتقام اليوم الخميس 31 أغسطس، مراسم سحب قرعة دور المجموعات من الموسم الجديد في بطولة دوري أبطال أوروبا.
 

وستقام مراسم سحب قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في موناكو بفرنسا، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية.


وستذاع مراسم سحب قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم، على قناة بي إن سبورتس الإخبارية.

 

ويعتبر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، صاحب لقب آخر نسخة في دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد، على ملعب أتاتورك بإسطنبول، وتسعى كتيبة الإسباني بيب جوارديولا إلى الحفاظ على اللقب في نسخة 2024.
 

ويأمل برشلونة الإسباني بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز العودة إلى منصات التتويج أوروبيا، عقب الفشل في الذريع في آخر 3 نسخ.

 

بينما يعد نادي ريال مدريد هو الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا، بعدما حصد اللقب في 14 مرة سابقة، ويأمل الملكي بقيادة مدربه المخضرم أنشيلوتي إلى استعادة لقب بطولته المفضلة في نسخة الموسم الحالي.