الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

روما يعلن ضم روميلو لوكاكو قادما من تشيلسي على سبيل الإعارة

الخميس 31/أغسطس/2023 - 04:02 م
لوكاكو
لوكاكو

أعلن نادي روما يوم الخميس ضم البلجيكي روميلو لوكاكو قادما من تشيلسي، وانتقل لوكاكو لروما على سبيل الإعارة من تشيلسي لمدة موسم.


روما يعلن ضم روميلو لوكاكو قادما من تشيلسي على سبيل الإعارة

وسيرتدي روميلو القميص رقم 90 مع الذئاب، ونجح روما في إقناع تشيلسي بضم المهاجم البلجيكي الذي سيعود للعمل مع المدرب جوزيه مورينيو من جديد.
 

وظهر جليا طوال فترة الانتقالات الصيفية أن لوكاكو لن يكمل مسيرته مع تشيلسي ولن يلعب مع إنتر مجددا بعد إعارة الموسم الماضي، ويمتد تعاقد لوكاكو مع تشيلسي حتى صيف عام 2026.


وكان الهلال السعودي قد اهتم بضم لوكاكو لكن الأخير رفض الانتقال إلى الدوري السعودي بعد مفاوضات استمرت لأيام.
 

وأوضحت التقارير أن يوفنتوس كان يفكر في ضم لوكاكو لكن في حالة رحيل دوسان فلاهوفيتش فقط.


وأشارت التقارير إلى أن ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي الجديد لم يتحدث أبدا مع اللاعب البلجيكي في ظل رغبة الإدارة في رحيل لوكاكو، وكان تشيلسي يرغب في الحصول على 45 مليون يورو.


وقضى لوكاكو الموسم الماضي معارا من تشيلسي إلى إنتر وسجل 14 هدفا وصنع 7 في 37 مباراة خاضها.


برشلونة يوافق على إلغاء بند شراء جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي برشلونة الإسباني بقيادة خوان لابورتا رئيس النادي عازم على اتخاذ خطوة هامة من أجل اتمام التعاقد مع جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي.


ويسعى البرسا خلال الميركاتو الصيفي الحالي إلى تدعيم صفوفه بقوة من أجل المنافسة خلال أحداث الموسم الحالي بعد الإخفاق الذي وصل إليه النادي في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.
 

وبحسب فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق، فإن برشلونة سيوافق على إلغاء بند خيار الشراء الذي أراد إدراجه في اتفاقية انتقال المدافع البرتغالي الدولي وذلك بسبب قانون اللعب المالي النظيف.


وأكمل: "إدراج هذه النقطة في الاتفاقية من شأنه أن يفرض عقوبات على رصيد فاتورة رواتب برشلونة، والتي يجب موازنتها بعناية للتكيف مع المعايير التي يطلبها اتحاد كرة القدم الإسباني".
 

ومن المتوقع أن يتم خلال الساعات القليلة المقبلة الإعلان النهائي عن وصول جواو كانسيلو إلى صفوف برشلونة.