الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنتر ميامي ضد ناشفيل.. مكينة أهداف ميسي تتعطل والتعادل سيد الموقف

الخميس 31/أغسطس/2023 - 10:25 ص
إنتر ميامي ضد ناشفيل
إنتر ميامي ضد ناشفيل

إنتر ميامي ضد ناشفيل..حسم التعادل السلبي المباراة التي تجمع بين فريق إنتر ميامي الأمريكي الذي يضم بين صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نظيره فريق ناشفيل، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل.. مكينة أهداف ميسي تتعطل والتعادل سيد الموقف 

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل..تأتي المباراة في إطار دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم، حيث انتهت المباراة العاشرة لـ ميسي بالتعادل السلبي، ويتوقف بذلك سجل أهداف ميسي مع إنتر ميامي عند 11 هدفا في 10 مباريات خاضها حتى الآن.

إنتر ميامي ضد ناشفيل

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل..وكان ميسي قد فاز بالمباريات التسع السابقة برفقة إنتر ميامي، حيث 6 مباريات بالفوز خلال الوقت الأصلي، بينما انتهت 3 مباريات أخرى بركلات الترجيح في مختلف المسابقات الأمريكية.

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل..وبدأ ليونيل ميسي مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل أساسيًا، بعدما جلس خلال المباراة السابقة ضد نيويورك ريد بولز، والتي اقيمت يوم الأحد الماضي، على مقاعد البدلاء.

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل..وخلال المباراة التي لم تشهد خطورة حقيقية من ميسي ورفاقه على مرمى ناشفيل، سدد ميسي ركلة حرة مباشرة تصدى لها الحارس إليوت بانيتشيو ببراعة، فيما عاندت الكرة ميسي خلال المباراة ولم ترحب الشباك، بكراته ومحاولاته المستمرة.

إنتر ميامي ضد ناشفيل

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل..وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد سجل هدفه الأول في دوري المحترفين الأمريكي بعد نزوله كبديل، ليساهم في فوز إنتر ميامي بنتيجة 2-0، على مضيفه نيويورك رد بولز، أمام جمهور مفعم بالحماس، الليلة الماضية.

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل..وعلى صعيد آخر، كان الفريقان قد التقيا قبل أقل من أسبوعين في نهائي بطولة كأس الدوريات 2023، حيث فاز إنتر ميامي بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدف لهدف.

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل..جدير بالذكر، أن ليونيل ميسي أحدث نقلة كبيرة في فريق إنتر ميامي والذي خسر في 14 مباراة وفاز في 6 مباريات فقط، قبل قدوم البرغوث الأرجنتيني إليه، مقابل 3 تعادلات في الدوري، ليبقى قابعا في المركز قبل الأخير بالقسم الشرقي.

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل..ومن جانب أخر، تدرس رابطة ​الدوري الأمريكي لكرة القدم​ القيام بتعديلات في قوانينها بعد انضمام النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​.

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل

إنتر ميامي ضد ناشفيل..كشف ​جيراردو تاتا مارتينو​ المدير الفني لإنتر ميامي الأمريكي أنه من المحتمل أن تقرر رابطة الدوري الأمريكي إيقاف البطولة خلال التوقفات الدولية للفيفا، بداية من العام المقبل 2024 للحيلولة دون غياب النجم الأبرز في الكرة الأميركية ميسي عن المباريات.
 

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل..وحتى العام الجاري كانت بطولة الدوري الأمريكي تستمر حتى خلال فترات التوقف الدولي للفيفا، وسيستمر الأمر في التوقف الجديد في سبتمبر المقبل، وهو ما يعني افتقاد انتر ميامي لخدمات نجمه ميسي في مرحلة حاسمة وحساسة من الموسم، حيث ينافس الفريق على حظوظه في البقاء.
 

إنتر ميامي ضد ناشفيل..كما أكد مارتينو أن ميسي سيظهر منذ البداية مع فريقه أمام ​ناشفيل​ فجر الخميس وذلك بعد أن جلس على مقاعد البدلاء أمام نيويورك ريد بولز السبت الماضي، قبل أن يشارك في الشوط الثاني.

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل..وفي سياق متصل التحق تياجو ميسي، نجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى أكاديمية نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يلعب فيه والده، قادماً من نادي باريس سان جيرمان.


إنتر ميامي ضد ناشفيل..وتم تسجيل نجل الأسطورة الأرجنتيني ليو ميسي كلاعب في الأكاديمية بشكل رسمي، حيث سينضم تياجو ميسي إلى فريق أكاديمية إنتر ميامي تحت 12 عامًا.

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل..يذكر أن ميسي انضم لصفوف إنتر ميامي خلال فترة الانتقالات الصيفية هذا الموسم، ووقع على عقد مدته عامان مقابل راتب سنوي سيصل لحوالي 60 مليون دولار، وسيرتدي القميص رقم 10 كالعادة.

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل..وبدأ إنتر ميامي رحلته للخروج من قاع جدول ترتيب الدوري الأميركي، بعد أن عاد بفوز غاية في الأهمية من ملعب نادي نيويورك ريد بولز في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد بنتيجة 2-0.

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل..جاءت مشاركة ميسي في مباراة اليوم من على دكة البدلاء في الدقيقة 60 محل اللاعب ليوناردو كامبانا، واستطاع في الدقيقة 89 أن يُسجل الهدف الثاني لفريقه بعد عملية ثنائية مميزة مع اللاعب الأميركي الشاب بينجامين كريماسي.

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل..وقرر مدرب إنتر ميامي تاتا مارتينو إراحة ليونيل ميسي بوضعه على دكة البدلاء مع بوسكيتس، لسابق خوضه 7 مباريات في بطولة كأس دوريات أميركا الشمالية والوسطى عقب انضمامه لإنتر ميامي قادماً بالمجان من باريس سان جيرمان منتصف شهر يوليو الماضي.

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل..وبعد أيام من تتويج إنتر ميامي بلقب كأس البطولة بفضل تسجيله لـ 10 أهداف، من ضمنهم هدف أمام ناشفيل في المباراة النهائية، ظهر ميسي في أول مباراة محلية أمام نادي سينسيناتي بنصف نهائي كأس أميركا المفتوحة.

إنتر ميامي ضد ناشفيل

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل..واستطاع ميسي قيادة الفريق المملوك للنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام إلى المباراة النهائية بصناعته لهدفين متتاليين للاعب كامبانا، ليتعادل إنتر ميامي 3/3 ويفوز على سينسيناتي بركلات الجزاء 10/9.

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل..وكان قد تمكن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، من قيادة  فريقه انتر ميامي للفوز على حساب نظيره سينسيناتي بنتيجة 5 – 4 بركلات الترجيح، أمام بعد مباراة مثيرة في نصف نهائي كأس أمريكا والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 3-3 بعد أن امتدت المباراة إلى الأوقات الإضافية.


إنتر ميامي ضد ناشفيل..وأصبح انتر ميامي، الفائز حديثًا بكأس الدوريات الأمريكي أمام ناشفيل، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي بركلات الترجيح، على بعد انتصار واحد من لقبه الثاني، وذلك منذ انضمام ميسي للنادي الشهر الماضي.