السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يهزم ويمبلدون بثنائية مقابل هدف في كأس الرابطة الإنجليزية

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 11:50 م
تشيلسي
تشيلسي

تشيلسي ضد ويمبلدون .. حقق نادي تشيلسي فوزاً صعباً على نظيره ويمبلدون، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب ستامفورد، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس الرابطة الانجليزية.


 

تشيلسي يهزم ويمبلدون بثنائية مقابل هدف في كأس الرابطة الإنجليزية 

 

وتقدم نادي ويمبلدون على تشيلسي بهدف سجله جيمس تيلي بالدقيقة 19، ودل البلوز في متأخر في النتيجة حتى الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول وتحصل نوني مادويكي على ركلة جزاء سجل من خلالها هدف التعادل لتشيلسى، وفي الشوط الثاني سجل انزو فرنانديز هدف فوز البلوز بالدقيقة 72.

 

وجاء تشكيل تشيلسي على النحو التالي:

حراسة المرمى: روبيرت سانشيز
خط الدفاع: اكسيل ديساسي، ليفي كولويل،بشير همفريز خط الوسط: ايان ماتسين، اوجوتشوكو، كونور كالاجر، مارك كوكورييا
خط الهجوم: نوني مادويكي، مورييرا، ماسون بورستو 

 

 

يوكان البلوز يسعى تحت قيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو إلي تحقيق بداية قوية في بطولة كأس الرابطة وتجنب المفاجأت أمام ويمبلدون الليلة. 
 

تشيلسي ضد ويمبلدون ..ودع النادي اللندني منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الموسم الماضي 2022-2023 بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي 0-2 في الدور الثالث. 
 

توج فريق تشيلسي بـ 5 ألقاب من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على مر تاريخه، أخرها موسم 2014-2015.

 

تشيلسي ضد ويمبلدون ..أعلن نادي تشيلسي رسمياً عن التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب ديفيد واشنطن قادماً من سانتوس البرازيلي، ليواصل البلوز تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي تشيلسي بالعربي على فيسبوك ترحيب لمهاجمه الجديد وعلق عليه: "رحبوا معنا بمهاجم البلوز الشاب الجديد ديفيد واشنطن القادم من نادي سانتوس البرازيلي".

 

تشيلسي ضد ويمبلدون ..ويتعاقد البلوز مع صاحب ال20 عاماً بعقد يمتد ل7 سنوات مع إمكانية التجديد لموسم إضافي، وبلغت قيمة انتقال مهاجم سانتوس إلي تشيلسي 20 مليون يورو.

 

ويجيد واشنطن اللعب في كل مراكز الثلث الأخير من الملعب لكنه يميل عادة للعب كمهاجم صريح، حيث برز إسمه في أمريكا الجنوبية من خلال اللعب في هذا المركز.