الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع سيدة علي يد شاب بالقليوبية

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 11:38 م
مصر تايمز

لقيت سيدة مصرعها في مدينة بنها بمحافظة القليوبية على يد شاب بعدما تعدى عليها وتسبب في وفاتها؛ بسبب دفاعها عن نجلها في مشاجرة مع الأخير، وعلى الفور تم نقلها إلى أحد المستشفيات.


وقالت نجلة المجني عليها أن المتهم كان يتعدى على شقيقها ويضربه، وفور أن تدخلت والدتها تعدى عليها أيضا وأسقطها أرضا، قائلة: لما كان بيضرب أخويا أمي كانت بتقوله ليه كده يا ابني راح ضربها برجله جامد في صدرها وقعها على الأرض.. وبعدها ضربها برجله تاني على وشها كسر فكها وسنانها وبقت تنزف دم من بوقها ومناخيرها.


وتابعت أنه على الفور تم حجز والدتها في غرفة العناية المركزة إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة عقب مرور 4 ساعات فقط

https://www.facebook.com/MasrTimes/videos/1552939048863229

وأوضح نجل المجني عليها إن المتهم بإنهاء حياة والدته هو شقيق زوجته، حيث إن الأخيرة حرضته على التعدي عليه وضربه عقب أن تشاجر معها وترك لها المنزل..


وأضاف نجل المجني عليها أنه خلال تناوله الطعام مع والدته وأشقائه فوجئ باقتحام المتهم منزلهم وقام بالتعدي عليه بواسطة سلاح أبيض سكين وأحدث به إصابة في يده.

وأوضح أنه على الفور توجه إلى المستشفى رفقة والدته وأشقائه لعلاج الجرح الذي أُصيب به على يد المتهم، الذي لاحقه إلى المستشفى وتعدى عليه بالضرب مرة أخرى، وهنا تدخلت والدته من أجل الدفاع عنه مما تسبب في وفاتها