الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

بسمة وهبة: الزمالك كبير وعريق والدولة دعمته في كل أزماته بالسنوات الماضية

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 11:13 م
مصر تايمز

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنّ نادي الزمالك كبير وعريق، لكنه مرّ بتحديات ومشكلات في السنوات الأخيرة، وهو ما أثر على استقراره وأدائه الرياضي.

 

وأضافت "وهبة"، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور"، أنّ الدولة دعمت النادي في كل أزماته، أما ممثل الدولة في هذه المرحلة، فهو وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، الذي لا يستطيع أحد إنكار مجهوده ومحاولاته لاستقرار نادي الزمالك.

 

وتابعت: "مؤخرا، وبعد استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك، شكل لجنة ثلاثية مؤقتة لاستقرار النادي حتى يتم انتخاب المجلس الجديد، واختار في المجلس المؤقت الدكتور عماد البناني، وهو شخصية محترفة في مجال الرياضة ومشهود له بالكفاءة والحيادية، ولكن بعض الأصوات أشعلت الأجواء ونفذت وقفات احتجاجية اعتراضا على تعيين اللجنة، وهناك كثيرون يرفضون هذا النوع من الاحتجاجات".

 

وتقدم الإعلامية بسمة وهبة برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور"، من الإثنين إلى الأربعاء من كل أسبوع تناقش فيها ما يهم المشاهد المصري والعربي في كل الملفات والقضايا.

 

وخلال الأيام الماضية، تصدر اسم الإعلامية بسمة وهبة محركات البحث، وذلك بعدما نشرت صورتها بالحجاب وعلقت "عزيزي الحجاب اشتقت إليك"، وهو ما أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.